Marli New York تطلق تصاميمها الجديدة والعصرية في دبي

 

كشفت دار Marli New York تصاميمها الجديدة في دبي بعد أن استمدّت إلهامها من مدينة نيويورك النابضة بالحياة وارتكزت بكلّ رقي على الطابع القديم للمجوهرات التقليدية. فمع كلّ مجموعة جديدة، تبعث Marli New York نفحة تجدّد داخلها وتتفاخر بتجسيد نبض المدينة وتصميم مجوهرات آسرة لمرأة اليوم الجميلة والعصرية.

وعبر كسر الحواجز بين المجوهرات والنساء، لتصبح القطع الراقية جزءاً من أسلوب حياتهنّ، تقدّم الدار المجموعتين التاليتين:

* CHELSEA

استوحيت مجموعة Chelsea من الحديقة العامة الطولية المنشأة على قسم مرتفع من قاعدة سكّة حديدة مقطوعة وغير مُستعملة اليوم في مانهاتن، تُعرف باسم High Line. فكلّ من البنية التي تتّصل بحياة الشارع تحتها وتنفصل عنها في آن معاً، والمجموعة التي استُلهمت منها، يجسّد العلاقة المعقّدة بين التجزئة والكليّة. لذا، تعكس جماليّة تصميم مجموعة Chelsea البسيطة والمبتكرة في الوقت نفسه، الاهتمام الذي نوليه إلى البساطة الهيكلية والأشكال الطولية. جدير بالذكر أنّ المجموعة مصنوعة من الألماس والذهب بألوانه الثلاثة، الأبيض والوردي والأصفر، وهي تضمّ القلادات، الأقراط، الأساور، والخواتم.

* IV

تتضمّن مجموعة IV قطعاً مستوحاة من أعمال النحّات المعاصر مارك دي سوفيرو. فهيكل المجموعة الطولي المفتوح يعكس التلاعب بين حيّز الفراغ السلبي والأشكال التي تنتج عن ذلك. تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة مصنوعة من الألماس والذهب بألوانه الثلاثة، الأبيض والوردي والأصفر، وهي تضمّ قلادات وأقراطاً وخواتم وأساور.

توجّهي إلى متجري هارفي نيكولز وبلومينغديلز دبي واكتشفي مجموعات التصميم العصرية والبديعة من Marli New York!

Tags

مواضيع ذات صلة