Marella للمرّة الأولى في دبي

شهد يوم الأحد الموافق 24 مايو الإطلاق الرسمي للعلامة التجاريةMarella للمرّة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث استضافت السيدة باولا سبريافيكو، مديرةالاتصالات للعلامة التجارية MarellaولشركةAlyasra Fashion، حفل غداء غير رسمي على شرف الإعلاميّين والمصمّمين المحلّيين.

وقد فتحتMarella قبل بضعة أيام فقط من هذا الحفل أبواب متجرها الأوّل من نوعه في دبي والذي يقع في الطابق الأوّل من التوسعة الجديدة في فيستفالسيتي مول.

تشكيلة “Be Smart” 

لطالما تمثّل حجر الأساس لتشكيلةBe Smart في ميزتي العمليةوالفعالية. فقد بدأت بسترة سهلة الغسيل ومضادّة للتجعّد،وأخذت تتطوّر لتصبح تشكيلة أوسع من قطع محدودة العدد وأقمشة إضافية، لتزيد تنوّعاً مع تصاميم جديدة، كالفساتين القصيرة وبلوزات الـ “تي شيرت”، في مجموعة ربيع وصيف 2015 إلى جانب نمط جديد: القماش المقلَّم. فإّنّ تشكيلةBe Smartستدهشك بأناقتها المتجدّدة باستمرار.

تشكيلة “ART. 365” 

تحافظ مجموعة ربيع وصيف 2015 على جوهر وروح تشكيلةART. 365. ولكن تعيد هذه التشكيلة – الملائمة لجميع المواسم والمضادّة للتجعّد وسهلة الغسيل– تجسيد أسلوبها مع مجموعة جديدة من الأزياء العصرية، كالسراويل متوسطة الطول المصنوعة من قماش الجاكار، والتنانير الاسطوانية مع لمعة أو من دونها، وسترة “السفاري” الجديدة تماماً والتي ليست عملية فحسب، بل أيضاً عصرية للغاية، وسترة بليزر مصمّمة مع زرّين وبقصّة بسيطةتنحت الجسم بوضوح. وترتكز العناصر الجمالية لهذه التشكيلة على قطع لابد من اقتنائها ومناسبة لكل الأزمنة، وقصّات مفصّلة حسب الطلب، وأزياء بتصاميم معاصرة.

التشكيلة الرياضيةلربيع وصيف 2015 من MARELLA 

تنبع الرشاقة من التقنيّات المستخدمة، بينما يتأثّر الأسلوب بعالم الرياضة. وبينما لا ينقص شيء في تشكيلة Marellaالرياضية، إلّا أنّ مكوّنات قليلة أُضيفت إليها لتزيد كمالاً.

تبدأ تشكيلة ربيع وصيف 2015 من معطف الباركا مع القلنسوة بقماشه العازل للعوامل الخارجية ومبطّن بصدرية، وسترة قصيرة مزدانةبأنماط غاية في الصغر ومصنوعة من قماش التفتا المعالج بتقنيات عالية والعازل للمياه، وسترة مضادة للرياح مصنوعة من النايلون مع لمسات من الجلد وتطريز إنجليزي؛ وكلّها قطع أقل ميلاً إلى الطابع الرياضي وأكثر تأثّراً بنمط الروك أند رول. ويسود التشكيلة كذلك أسلوب التداخل بحيث: يطغى لون قماش الدنيم على الكنزات الرياضية وسراويل الركض المخملية،وتزيِّن الطبعات باهتة اللون المستوحاة من أوراق أشجار الأدغال السترات القصيرة الضيّقة عند الخصر والمعصم ومعاطف التشينو،وتتجدّد قصّة البلوزات الطويلة بتصميم مفعم بالحيوية. ولعلّ الإسهاب في استخدام نقوش الأزهار والأوراق الإستوائية يجعلنا نستقبل الصيف بأنماط وألوان حماسية: من الأحمر القاني إلى اللون الأصفر الذهبي، ومن لون الرمال إلى الأزرق السماوي. وتتميّز كل القطع بانسيابها: من الفساتين الطويلة إلى سراويل الركض أو السراويل الواسعة من الأعلى والضيّقةمن الأسفل، ومن البلوزات المزركشة إلى الفساتين الحريرية. وتمنحكم هذه التشكيلة إحساساً جديداً تماماً بفضل الأقمشة الخفيفة المستخدمة، مثل الجرجيت والجيرسيه الكتاني. وتُعَدّ الأقمشة الخفيفة الإنسيابية أساسية في هذه التشكيلة، كما يبرز الطابع الرياضي في تفاصيلها.

تشكيلة STYLE IT EASY 

تتميّز مجموعة ربيع وصيف 2015 بتداخل الخيوط المعدنية اللامعة في تصاميم الكنزات الرياضية مع لمسة جمالية رياضية باتتعبارة عن أناقة عملية. كما تطغى ميزات قماش الدنيم على الكنزات الرياضية المخملية، والفساتين، والقطع العلوية من الملابس، وسترات البليزر، وسراويل الركض، مع ألوان متنوّعة تتدرّج من الأبيض البيج إلى الأزرق ومن الرمادي الصخري إلى الأسود. وتضفي أيضاً تفاصيل الخيوط المعدنية اللامعة والزخرفات بالجواهر واللمسة الحريرية بريقاً خاصاً على تشكيلةMarella Sport المنعِشة، آخذةً إيّاها إلى مستوى آخر: التألّق بإطلالة بسيطة (STYLE IT EASY).

Tags

مواضيع ذات صلة