LOEWE تعرض صورا لحملته الجديدة

ابتداء من 22 يونيو 2015، و بالتوازي مع إطلاق مجموعات أزياء الرجال الجديدة في باريس، سيقدم دار لويفي Loewe أحدث الصور من حملته الإعلانية الجارية في الأكشاك الموجودة  في جميع أنحاء المدينة، وللمرة الأولى، على لوحة إعلانية خارج استوديوهات الضفة الغربية لدار لويفي Loewe، حيث تم عرض الملابس الرجالية للدار في 26 يونيو.

وقد صممت الحملة، التي أخذت رواجاً واسعاً منذ بدايتها العام الماضي، شركة M / M (باريس) بالتعاون مع جوناثان أندرسون. و بالمناسبة أصدر ستيفن ميزل صورة ذاتية أصلية باستخدام كاميرا رقمية لإعادة صياغة صورة غير مؤرخة لنفسه من محفوظاته الشخصية بالأبيض والأسود. في الصورة يرتدي ميزل تي شيرت أسود وبنطلون جينز. تهدف هذه الصورة غير المعلنة سابقاً إلى تعزيز العلاقة الخاصة الموجودة بين المصور وLOEWE تحت إشراف و توجيه من أندرسون، و في الوقت نفسه إلى إثارة الأسئلة عن الموضة و التمثيل و التصوير و إعادة الإنتاج.

تضم الصور الإعلانية الجديدة أيضا عارض الأزياء مارك-أندريه تورجون في طلة ذكية بالأسود من مجموعة LOEWE لربيع وصيف 2015 للرجال، و للمرة الأولى، سوف يشمل إطلاق الحملة أيضا لوحة إعلانية كبيرة تعرض من خلالها كافة صور الحملة الجديدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author