Lancôme ADVANCED GÉNIFIQUE LL STARS “مُرصّع بالنجوم”

على مدى السنوات الثمانين الماضية، استطاعت Lancôme أن توطد علاقتها بالمرأة، وأن تصبح أروع وأقوى حليف لجمالها. وقد نجحت في تحقيق ذلك من خلال التعرف إلى احتياجاتها ومشاكلها الفعلية وتقديم حلول ملموسة مبنية على أسس علمية رائدة. رؤية تعبّر عن مفهوم مختلف للأنوثة، وتعكس رغبات المرأة الحقيقية وشعورها الرائع بنفسها، بشكل واقعي بعيد كل البعد عن الوعود الخيالية. سرها؟ هالة فريدة، أو بتعبير آخر تلك السِمة التي تُميّز كل امرأة عن الأخرى وتجعلها أجمل لأنها تعبّر عنها بأسلوبها الخاص.

قررتLancôme التقاط هذه الهالة الفريدة في سلسلة من الصور. فجمعت وللمرة الأولى، بين أربعة سفيرات في حملة إعلانية واحدة، واختارت Advanced Génifique مصدر إلهامها لأنه الخطوة الأولى التي تتصدر كل مساعي Lancôme للعناية بالجمال. فهذه “الزجاجة السوداء الصغيرة” الشهيرة والمفضلة لدى النساء الآسيويات، تمثل فعلياً خطوة علاجية شاملة ومنبع إشراق يكشف تلك الهالة الفريدة للمرأة. ستضم الحملة الإعلانية أربعة نجمات ساطعات في عالم السينما: Kate Winslet، Penélope Cruz،Lupita Nyong’o وLily Collins، لتجسّد كل منهن أحد جوانب هذا الجمال السعيد الذي توفره Lancôme لجميع النساء.

لقد استحق Advanced Génifique كل التقدير والترحيب الذي حظي بهما من ملايين النساء في جميع أنحاء العالم. فقررت Lancôme أن تُبرز رؤيتها للجمال المتفرد من خلال هذا السيروم المميّز الذي خطف كل الأبصار، وأن تُعبّر عن امتنانها للمرأة التي رافقتها وبادلتها الثقة والوفاء في مشوارها الإبداعي على مدى 80 سنة.

Tags

مواضيع ذات صلة