KOUROS SILVER عطر مفعم برجولة أبطال الأساطير

تتجدد أسطورة KOUROS مع عطر KOUROS SILVER، الذي يحتفل بمفهوم الرجولة المعاصرة سواء بالنسبة لمظهر الرجل أو قوة حضوره وأناقته وفحولته، فهو يجسّد القوة، ومصدر فخره.

KOUROS، عطر أسطوري ابتكر عام 1981، ليبدأ قصة ملحمية عنوانها البطولة والشجاعة، بطلها الأسطوري يشبه هيرقل بحضوره وقوة شخصيته، ليكون رَجُلKOUROS نموذجاً حيّاً لحيوية الشباب والكمال. ففي عام 2015، تتجدد أسطورة الأبطال في عطر أكثر حداثة وحيوية.

تم تجديد عطر KOUROS الأصلي، الذي يُعتبر نموذجاً حقيقياً للرجولة بجميع تفاصيله واختلافاته الدقيقة. فعطر KOUROS SILVER يجسد من خلال عبيره القوي صورة البطل المعاصر.

يتميز عطر KOUROS SILVER النضر والكثيف، بانطلاقة تتأجج حيوية حال تماسه مع البشرة. نضارة فورية على شكل رشقات مفعمة بالحيوية ومشبعةبرائحةالتفاحالأخضرالمنشّطمع العبق الآسر للعنبر الخشبي وجرعة سخية من الميريمية النضرة. مزيجعطريابتُكر خصيصاًلرجل العصر.

حافظت زجاجةKOUROS الرشيقة والجريئة، على الشكل النموذجي لتصميمها الأصلي دونما تغيير، واقتصر التجديد فقط على سطحها الذي تم تزيينه بشرائط فضية تعكس جمالية العصر الحديث بأروع صورة، في حين تتوهج زجاجة عطر KOUROS SILVER كرمز رائع يُمجّد أسطورة القوة والرجولة والتميّز.

أما العلبة الخارجية، فتتسم بلون فضي عميق يزيّنها شريطاً يشع بوميض معدني ناعم، بينما يتألق العطر فيها شامخاً وكأنه رافعاً راية النصر التي لطالما كان يتوق إليها. في حينتعكس قوةتوهج وميضالفضة، الفخامة الراقية للرجولةالعصرية.

 

 

Tags

مواضيع ذات صلة