Karaca Home تطلق مجموعة Rustic Chic

أطلقت علامة Karaca Home ، مجموعة Rustic Chic الجديدة من أطقم أسرة غرف النوم في دولة الإمارات ، و التي ستضيف بالتأكيد لمسات من الرومانسية والحنين إلى أي منزل . و تضم المجموعة الجديدة ثلاث موديلات هي Moods, Cities , Romance ، المجموعة تحمل الطابع الريفي مع ألوان مثل البني الداكن و الرمادي التي تمنح أجواء من الرومانسية الهادئة لغرف النوم .

Moods

مجموعة طقم لسرير غرفة النوم باللون الأزرق الساحر مكونة من سبعة قطع هي لحاف مزدوج للسرير مع بطانية لينة محبوكة باللونين الأزرق والبيج و وسائد ، ستمنح أي غرفة نوم أجواء ريفية ساحرة .

طقم بألوان الرمادي والأزرق مكون من لحاف و غطاء للسرير بطباعة جميلة سيمنح أي غرفة نوم أجواء مرحة و حيوية .

مجموعة طقم غرفة نوم ذات ألوان متعددة مفرحة يغلب عليها اللون الأحمر تعكس أجواء النشاط الريفي .

Cities

مجموعة طقم سرير تحمل إسم Barcelona لسرير مفرد ، بلون بني ريفي مع لمسات جملية من اللون الأرجواني و الوردي الذي سيضيف أجواء رومانسية من المدينة إلى أي غرفة نوم.

مجموعة سرير تحمل إسم Big Ben باللون الرمادي مع تلميحات من باللون الأحمر و تجسد صورة عن مدينة لندن في أي غرفة نوم توضع فيها .

مجموعة السرير Erguvan تتميز بألوان البني و الأرجواني المشرق تعكس صورة عن أجواء مدينة إسطنبول التركية .

Romance

مجموعة السير Nendra ، من الساتان تتكون من 6 قطع باللون الأرجواني مع تصاميم على شكل أزهار ناعمة تعتبر إضافة أنيقة لأي غرفة نوم.

مجموعة Elisa ، تتألف من 6 قطع بالحجم الملكي تتميز باشكال الزهور المشرقة المطبوعة على غطاء اللحاف بشكل عاطفي و بألوان متعددة . كما أن المجموعة مصنوعة من القطن لذلك فهي مثالية لأيام الصيف الحارة و الرطبة في الإمارات العربية المتحدة!

مجموعة Emma يغلب عليها اللون الأحمر الملكي ، ستضيف فخامة أكيدة لأي غرفة نوم 

كما أن المجموعة مصنوعة من أجود الأنسجة القطنية المناسبة لأيام الصيف الحارة والرطبة في الإمارات العربية المتحدة .

مواضيع ذات صلة