Happy Spirit Forever من شوبارد

من تحت طرحة ثوب الزفاف، تظهر خطوط الحناء الداكنة على بشرتها وكأنها نسجٌ لرسمٍ معقدٍ، فتعود بنا الذاكرة الى سحرها القديم، سحرٌ قويٌ مفعمٌ بالحب والحماية، يجلب الحظ للزوجين ويولّد إتحاداًرائعاً بين روحين وجدا ليكونا لبعضهما.

تتابع شوبارد، من خلال أحدث إبداعاتها Happy Spirit Forever بحثها عن الجوانب المختلفة لقصصالحب. بدأت الرحلة العاطفية الفريدة من نوعها مع Happy Spiritالعطر الأول في هذه المجموعة الذييستعيد لحظات البهجة والإثارة التي تولد مع العلاقة الرومانسية. يعكس عطر Happy Spirit Amira d’Amourالشهوة والشغف في الحب،فيكرم الحظات المثيرة والحميمة في العلاقة.

وإستكمالاً لهذه الرحلة، تحتفلHappy Spirit Foreverبأقوى شكل من أشكال الحب، الالتزام المطلق بين شخصين. ترمز إلى الإتحاد النهائي بين قلبين وجسدين خلال ليلة الزفاف في مزيجٍمتكاملٍ من الهناء و المتعة.

يتبع هذا العطر الذي هو من تصميم خبير العطورAlienor Massenet,عائلة الأزهار الشرقية الغنية والقوية، حيث يبدأ العطر بنفحة من الفلفل الوردي والمندرين الأصفر، هذه التركيبة المتألقة تولد قصيدة للفرح بمثابة تكريمٍ نابضٍ بالحياة لقوة الحب.

ويعكس قلب العطرعمق الالتزام من خلال استخدام ثلاثة عناصر ذاتالرمزية المميزة. نبتة عطرية التي ترتبط عادة مع المودّة والإخلاص، إكليل الجبل الشبيه برائحة الحناء الناعمة، في حين يثير زهر البرتقال والياسمين شذا باقة الزفاف التقليدية، ويخلق انفجاراً حسياً حقيقياً وكأنه جرعة زائدة من الزهور.

وفي أسفل العطر يضفي مزيج الباتشولي والعنبر عمقاً ساحراً وجاذبيةً مثيرةً بلمساتٍ شرقيةٍ لا تنتسى.

تم تصميم قارورة العطر بطريقةٍ ترمز الى لباقة ومهنية دار شوبارد في صناعةالمجوهرات، فجاءت على شكل قلبين متشابكين يرمزان الى الرباط الذي لا ينفصم بين شخصينوالتزامهما التام لبعضهما البعض. لون الذهب يسلط الضوء على ندرة وقيمة العلاقة التي لا تفنى، في حين يمثل لون الفوشيا الحار قوة وسلطة الحب.

خطوط الحناء المعقدة التي تظهر على حافة القارورة وعلى العلبة المطابقة تحولHappy Spirit Forever (الروح السعيدة للأبد) إلى تميمة سعيدةتجلب الحظ لعلاقة الحب القوية وتحميها. أما بالنسبة لشريط الفوشيا الملفوف حول العلبة، فيعبر عن العلاقة العميقة والدائمة بين العشاق وهو رباط مقدس لا ينفصم أبداً.

Tags

مواضيع ذات صلة