GUCCI BAMBOO أنوثة غامرة

القوة والجمال هما اثنتان من أكثر مزايا التصميم شهرة لدى غوتشي ) ،(Gucci وهاتان الميزتان رسمتا معالم سيدة غوتشي العصرية. أما نبات الخيزران، فيزدهر في الظروف القاسية، وهو قادر على الصمود في وجه الأعاصير، ويمكن مقارنة قوته الطبيعية بقوة الفولاذ، وبما يتميز به من

انسيابية ورقة، يتألق الخيزران بقوامه الممشوق بين غيره من النباتات. وسيدة غوتشي العصرية تتحلى بسمات الخيزران نفسها، فهو تعبر عن توازن القوة والثقة مع الأنوثة والاتزان الفطري.

إنها سيدة نابضة بالإحساس ولكنها قوية وتفرض شخصيتها. تنحني، ولكن لا يمكنها أن تنكسر، وكما الخيزران، سيدة غوتشي تنبض بالحيوية، وهي قادرة على التأقلم، ومستعدة لمواجهة تغيرات الحياة بسهولة فائقة. وبالسلطة الأنثوية الفذة هي تمثل مزيجا ً مغريا يحتوي العديد من الجوانب.

ينعكس تنوع سيدة غوتشي في الطريقة المبتكرة التي تعاملت فيها غوتشي مع الخيزران وإن هذا الشعار لطاقة الابتكار هو رمز عصري للدار، وفرادته تشكل تفصيلا ً غنيا في الأكسسوارات، والمجوهرات الأنيقة، والساعات.

عطر Gucci Bambooيعبر عن جوانب سيدة غوتشي المتنوعة: أنوثتها، وثقتها، وفطنتها، وقوتها. ويمثل العطر صميمها أيضا. إنه عطر يعكس روحها بصدق، وهو مصمم بدقة وبشكل خاص لسيدة غوتشي.

Gucci Bamboo الرقيق والحاد في الوقت نفسه، هو مزيج نابض بالإحساس يستوحي الإلهام من تناقضات سيدة غوتشي المتناغمة، وتشكل المكونات الطبيعية والبارزة فيه حكاية عطرية آسرة. وتهتز النفحات الدافئة والخشبية في صميم العطرK في حين تتألق نفحات خشب الصندل

العميقة، والفانيلا التاهيتية، والعنبر الداكن المميز، لتطلق تناقضا يكتمل مع الأنوثة الكامنة في النفحات الوردية المميزة من زنبق الدار البيضاء الرقيق، وأزهار البرتقال الأنثوية، وزهر الإيلنغ الأنيق.

الزجاجة عبارة عن منظر مرئي نابض بالإحساس لأنها تمزج الإحساس الرقيق بالخطوط القوية، وتكشف الزجاجة المميزة عن مصدر إلهام العطر ولمسات تصميم غوتشي المميزة.

Tags

مواضيع ذات صلة