Gc تكشف عن ساعة Femme Bijou 

 

أماطت مؤخراً دار الساعات السويسرية Gc اللثام عن ساعة مفعمة بالأنوثة الواثقة ومرصعة بالماس وتتميز بعرض اليوم/التاريخ. وتمثل ساعة Femme Bijou تحفة مبدعة وإضافة فارقة إلى الساعات النسائية الراقية، ومن المتوقع طرح هذه الساعة المرصعة بالمجوهرات في أسواق الشرق الأوسط في شهر سبتمبر المقبل، وستتوافر لدى فروع «1915 من صدّيقي» في أنحاء الإمارات. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسرية «سيكول أيه جي».

وتزيد ساعة Femme Bijou المرأة العصرية أنوثة وأناقة بلمسة الذهب الوردي اللافتة في الأرقام الرومانية والعقارب، في تباين مبدع مع علبة الساعة المصنعة من فولاذ مصقول وسوارها المنقوش. واللمسة المشتركة بين مجموعة ساعات Femme Bijou النقشة الدوامة التي تميز مينا الساعة المصنعة من عرق اللؤلؤ، مع عدادين لليوم والتاريخ، وحلقة خارجية منسابة، ومؤشرات ماسية ثمانية براقة.

وتلفت هذه التحفة الأنظار بتصاميمها العصرية الأنيقة، ومن سماتها اللافتة حامية تاج الساعة وتصميمها الذي يجعلها مريحة ومنسابة على معصم اليد. ومن سماتها أيضاً كريستال الياقوت المقاوم للخدش، وتاج الساعة ببراغيه المخفية، ومقاومة المساء حتى عمق 100 متر. لمعرفة المزيد تُرجى زيارة الموقع: www.1915.ae

Tags

مواضيع ذات صلة