FORMULA X صيف ينبض بالألوان!

علامة FORMULA Xتكشف النقاب عن مجموعتها لصيف 2015 التي تنضح قوّة ولمعاناً وحدّة وتزخر بألوان جريئة، المزيج المثالي بين الابتكار والإبداع.

تحتلّFORMULA Xالصدارة بلوحة ألوانها اللماعة وتركيباتها التي لا تنفكّ تتطوّر، فمع ألوان غنية بالصبغات ومصادر إلهام مستمدة من البحروطلاءات مقوّية للأظافر، لا شكّ في أنّ طلاءات Formula X تتبوّأ الطليعة في عالم الموضة.

مجموعة SHEER STRENGTH

تتوفّر طلاءات الأظافر هذه بألوان مختلفة وهي تقوّي الأظافر بما أنها تقوم مقام درع يقيها من الضرر. ترتكز تركيبة طلاءات SHEER STRENGTH على الخلاصات الطبيعية المستخرجة من الكيراتين والمرطّبات المكثّفة، وهي تساعد على تقوية الأظافر فيما تمنحها لوناً ناعماً. بالتالي، فهي تعدك بالحصول على أظافر جميلة ولماعة وقوية وناعمة الملمس. تتوفر المجموعة في باقة من عشرة ألوان زاهية.

مجموعةSeaGlass

تقدّم علامة Formula X قواماً جديداً تماماً يمنح الأظافر طبقة أنيقة وناعمة الملمس للغاية، بحيث تذكّرنا بقاع البحر المتلألأ. صُنعت هذه التركيبة من جزيئات مجهرية بركانية لتترك على الظفر طبقة ماتيّة ومصقولة. تتوفر في خمسة ألوان مشعّة تتراوح بين العاجي والأزرق الفاقع.

مجموعةINFINITE OMBRE

تتيح لك هذه المجموعة الحصول على تأثير “الألوان المتدرّجة” على أظافرك. فبعد وضع طلاء أساس ميتاليكي، ضعي طبقتين من طلاءات الأظافر هذه لتنعمي بالتأثير المتدرّج المنشود. سواء كان فاقعاً، كرومياً أو ذهبياً، فالخيارات لا تُعدّ ولا تحصى! تمتزج الطلاءات مع بعضها على الفور وتمنحك طبقة مقلّمة أو مخططة أو مرقّطة. وهذه تقنية مبتكرة للتفنّن على الأظافر، وثورة فعلية في عالم الألوان من Formula X.

مجموعةSUMMER TRENDS

هي مجموعة ألوان متميزة ومبهجة مستوحاة من أحدث صيحات الصيف. فقد استمدّت Formula X إلهامها من عالم الفن والتصوير الفوتوغرافي والثقافة، وابتكرت مجموعة متميزة من طلاءات الأظافر لكل موسم. فتركيبة No Compromise تمنح التوازن الأفضل الذي ننشده في طلاء أظافر: لون حاد وقوي يدوم طويلاً منذ الاستعمال الأول، فضلاً عن اللمعان وسرعة الجفاف.

مجفف طلاء الأظافر FORMULA X Nail Drying Spray

بخاخ تجفيف سهل الاستخدام يتميز بتركيبته القوية والفعالة التي تعمل على تجفيف جميع طبقات المانيكير.

ما الذي يجعل طلاءات Formula X رائعة إلى هذا الحد؟ ألوانها البديعة، أداؤها الاستثنائي ولمعانها الذي يدوم طويلاً. تقدّم لك العلامة التجارية إذاً درجات مبتكرة وتأثيرات مبهرة والطقم الصغير الملائم أثناء التنقل: أي كلّ ما تحتاجين إليه لتمضية صيف مفعم بالألوان واللمعان!

Tags

مواضيع ذات صلة