Expert Sun Ageing Protection من شيسيدو

حلّ فصل الصيف، لذا بات من الضروري أن نرفع عامل الحماية من الشمسSPF لضمان الوقاية من الأشعّة ما فوق البنفسجّية الضارّة. لا يجب أن يقف شيء في وجه مرح الصيف على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة. سواء اخترت قصد الشاطئ للسباحة أو الاسترخاء قرب حوض السباحة أو قضاء اليوم في منتزه مائي أو التباري في ملاعب التنس، ستدعم مجموعة ’WetForce‘ Expert Sun Protective من شيسيدو نشاطاتك الصيفيّة وتضمن لك حماية عالية طوال اليوم. تقدّم لك تركيبتها الفريدة حلولًا متقدّمة علميًّا للوقاية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة تزيد فعاليّتها بملامسة الماء أو العرق.

إنّ نجمة التنس أنّا ايفانوفيتش الشخصيّة الرياضيّة الشهيرة، هي سفيرة العلامة لمجموعة ’WetForce‘ من شيسيدو منذ العام 2015. بات WetForce الواقي من الشمس متوفّرًا أيضًا للبشرة الحسّاسة وللأطفال وهو خال من عوامل الحماية من الشمس الكيميائيّة والعطور والكحول والبارابين وقوامه لطيف بحيث يناسب أكثر أنواع البشرة حساسيّة وبالتالي يُعدّ مثاليًّا لكلّ أفراد العائلة. اسبحي والعبي واستمتعي بالقيام بأنشطة في الهواء الطلق ملؤك الثقة بأنّك في أيدٍ أمينة. أطلقي العنان لمرح الصيف!

لوشنExpert Sun Aging Protection 

مجموعة WetForce

يقدّم هذا الماسك الثوري الواقي حماية قويّة لبشرتك كلوشن وتزيد فعاليّته في حماية المساحة التي وُضع عليها عند تعريضها للماء، بفضل تكنولوجيا ’WetForce‘. تحتوي هذه التركيبة الفريدة المصمّمة للجسم والوجه على مكوّنات مفيدة تساهم في وقاية البشرة من الجفاف. تُعدّ مثاليّة لأنشطة الهواء الطلق ولممارسة الرياضة، فهي تؤمّن حماية عالية من الشمس كما أنّها مريحة ولطيفة على البشرة.

– تزيد فعاليّة هذا المستحضر عند ملامسة الماء أو العرق.

– متوفّر بعامل حماية من الشمس SPF30 وSPF 50+

لوشن Expert Sun Aging Protection 

مجموعة WetForceSPF 50+

للبشرة الحسّاسة وللأطفال

بات الآن للوشنExpert Sun Ageing Protection من شيسيدو تركيبة خاصّة للبشرة الحسّاسة ولبشرة الأطفال. تمنح هذه التركيبة حماية عالية من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة وهي خالية من العطور والكحول والبارابين وقوامها لطيف بحيث يناسب أكثر أنواع البشرة حساسيّة. كما زُوِّدت هذه التركيبة ذات التهيّج المنخفض بتكنولوجيا ’WetForce‘، ما يجعلها أكثر فعاليّة عند وضعها على بشرة معرّضة للماء أو العرق.

كريم Expert Sun Aging Protection 

مجموعة WetForce

إنّه كريم واقٍ ذو أداء عال يتميّز بمقاومة ممتازة للماء وتزيد فعاليّته في الحماية عند تعرّضه للماء بفضل تكنولوجيا ’WetForce‘. يحمي طبقات البشرة الداخليّة والخارجيّة من أضرار الأشعّة ما فوق البنفسجيّة المتوسطة والطويلة الموجة ويحول دون ظهور علامات التقدّم في السنّ بفعل الضوء كالتجاعيد والبقع الداكنة. يوضع كريم الحماية بالتساوي على البشرة ولا يُخلّف أيّ آثار لزجة.

– تزيد فعاليّة هذا المستحضر عند ملامسة الماء أو العرق.

– متوفّر بعامل حماية من الشمس SPF30 وSPF 50+

 

Tags

مواضيع ذات صلة