EUPHORIA CALVIN KLEIN تعلن عن حملة إعلانية جديدة

 

أعلنت شركة Inc. Calvin Klein اليوم، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة PVH Corp. [المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PVH]، وCalvin Klein Fragrances التابعة بدورها لشركة Coty [المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز COTY]، عن حملة إعلانية عالميّة جديدة لعطر euphoria Calvin Klein ستطلق في يوليو 2015. وتشهد الحملة عودة عارضة الأزياء الشهيرة وفاعلة الخير Natalia Vodinova، وهي الوجه الأوّل لعطر euphoria Calvin Klein. 

طيلة عشر سنوات، تميّزت حملات euphoria Calvin Klein الإعلانيّة ببراعتها في تجسيد حلم جميل مع صور آسرة ومعانيَ عميقة. فالحملة الجديدة تعكس خيال امرأة يلهبه وجود رجل، هو عارض الأزياء Tyson Ballou.

وقد التقط المصوّران المشهوران Inez Van Lamsweerde وVinoodh Matadin الصور لهذه الحملة في موقع مميّز من أحد شواطئ هاواي المذهلة. جرى ذلك بالتعاون مع الوكالة الإبداعية Lloyd & Co وكلّ من وكالة الإعلانات والأستوديو الإبداعي التابعين لشركة Calvin Klein Inc..

في هذا السياق، علّقت Vodinova قائلةً: “شكّلت دار Calvin Klein جزءاً أساسياً من مسيرتي المهنيّة، ويشرّفني أن أكون وجه حملة euphoria الجديدة. وقد جعل تصوير هذه الحملة في موقع جميل من جزر هاواي الرائعة، هذه التجربة أكثر تميزاً بالنسبة إلي”.

من جهته، قال Friedmann Schmid، نائب رئيس Calvin Klein Fragrancesالتابعة لـCoty Inc.: ” euphoria Calvin Klein هي ركن أساسي من دار Calvin Klein. وللعطر طابع منمّق يلقى صداه عند النساء حول العالم. أمّا Natalia Vodianova فتجسّد السحر الشاعري ورقي امرأة euphoria خير تجسيد.” 

وأضافت Melisa Goldie، كبيرة المسؤولين التسويقيين في شركة Clavin Klein Inc. قائلةً: “باعتبارها علامة تجاريّة رائدة عالمياً في مجال العطور، تعتبر euphoria Calvin Klein من بين الأهمّ في محفظة علامات العطور التجارية التابعة لنا. ونحن نشعر بسعادة كبيرة مع تمثيل Natalia للعطر مجدّداً. فهي تجسّد الثقة، القوّة والأنوثة التي تتّسم بها علامة Calvin Klein.”

عطر euphoria Calvin Klein النسائي عبارة عن نفحات شرقيّة آسرة تزاوج بين روائح فواكه غير مألوفة ونسمات أزهار جذّابة مع لمسة كريمية غنيّة. أمّا العطر الرجالي فيمتاز بنفحات شرقية منعشة مع توازن عصري مبهر بين كوكتيل الزنجبيل والفلفل، الحبق الأسود، وأريج الشاموا الكريمي.

Tags

مواضيع ذات صلة