ESTEE LAUDER تقدم برايمر 3-في 1 

resized_Little+Black+Primer_Product+on+White_Global_Exp+Jan+'16 - 2

resized_Little+Black+Primer_Product+on+White_Global_Exp+Jan+'16 - 2

نادرا ما يحصل وأن نتعرف إلى الشيء الذي نريده فعلا قبل أن ندرك مدى حاجتنا له. عادة، تلك الأشياء الصغيرة تفاجئنا وفي لحظة تجعل من الصعب تخيل العيش بدونها أو الإستغناء عنها.

جربيLittle Black Primer™ من Estée Lauder الذي يضاعف وظائفه ثلاث مرات من خلال العمل كلون خفي للرموش وطبقة مقاومة للماء. إنه Little Black Dress الجديد للرموش، مضاد للخطا، تركيبة لجميع المناسبات.

يجب أن تعامل الرموش كما الشعر ويتم الاعتناء بها وإعدادها لتبدو بأفضل مظهر، إنها تحتاج إلى طبقة الأساس المناسبة لتحافظ على تقوسها وحجمها طوال اليوم. يعمل البرايمر كمرهم للشعر لمساعدة الرموش على الاحتفاظبشكلها. ولكن فوائده لا تقتصر على ذلك فحسب.

لقد طورت Estée Lauder البرايمر البسيط وارتقت به بدرجتين أعلى من خلال إضافة لون أسود خفي وجعله يدوم لفترة أطول. –ليس فقط من الصباح إلى المساء بل طوال الليل أيضا. تركيبته خفيفة بما يكفي ليطبق تحت الماسكارا المفضلة لديك لتمنح الرموش حجما إضافيا، ولكن اللون الأسود الناعم يعني أنه يمكنك أن تضعيه لوحده للحصول على تحديد خفي. عندما يطبق فوق الماسكارا، فإنه يضيف طبقة دعم إضافي خفيفة الوزن ومضادة للماء وتخفف من احتمال التلطخ والتكسر. الفرشاة المعكوفة بخفة تمنح الرموش مزيدا من العكف والرفع.

Little Black Primer™ هو مستحضر إعداد قبل الماكياج ويشكل طبقة الأساس المثالية لرموش أكثر طولا وامتلاء وتحافظ على مرونتها ومظهرها الصحي. إنها ماسكارا خفيفة الوزن . طبقة تغطية مغلفة مضادة للماء. إنها المستحضر الذي لم تدركي من قبل أنك بحاجة إليه.

يستخدم لوحده للتلوين

مظهر طبيعي يدوم طويلا

عكفات خفية، طول وحجم

مقاوم للتلطخ، مقاوم للتكسر

ينعم الرموش

يُستخدم كبرايمر للتكثيف

– يشكل طبقة أساس طويلة الأمد تحت الماسكارا

– يخفف التكسر والتلطخ

– يعد الرموش مع منعم لمنحها الحد الأقصى من العكف والطول والحجم.

– تمنح الصباخ خامة نظيفة لتعزيز لون الماسكارا، تجعل ألوان الأسود والبني تبدو أغنى وأكثر عمقا.

يُستخدم كطبقة أخيرة مغلفة للضبط والتثبييت

– يشكل طبقة خفيفة الوزن ومضادة للماء وعازلة للماسكارا

– يحسن تطبيق أية ماسكارا

– يساعد على التخفيف من التكسر والتلطخ

-يعزز الماسكارا الموجودة بطبقة إضافية من الصباغ

Tags

مواضيع ذات صلة