ESTÉE LAUDER تقدم الماكياج الذي يبقى ويذهب معك لأي مكان

للمرأة التي لا تتوقف حياتها عند حد معين، ثبات وطول بقاء يذهب معك بعيداً. EstéeLauder تقدم Double Wear Makeup To Go Liquid Compact الجديد بمدة ثبات تدوم 8 ساعات في كبسة زر. تركيبة Double Wear جديدة للمرأة العصرية أثناء تنقلها. مشبع بترطيب مركز ضمن عبوة مرتبة مضادة للتسرب للمسة نهائية مخصصة تدوم طويلاً في كل مكان وأي وقت. فائق الترطيب ويضفي مظهراً غاية في الإشراق وسهل الحمل. إنه الماكياج الذي يذهب معك إلى أي مكان.

غاية في الترطيب

تركيبة Double Wear Makeup To Go Liquid Compact فائقة الفعالية متعددة الوظائف تطرح الوعد طويل الأمد الخاص بماكياج Double Wear المشبع بالمركب المرطب والمنعم الذي يغلف البشرة. والنتيجة؟ بشرة مصقولة مشرقة طبيعية تدوم طوال اليوم. تتضمن أساسيات التركيبة:

• Tri-Moisture Complex يضم حمض الهيالورونيك، الغليسيرين وزبدة المورومورو للإشباع والترطيب طوال اليوم بينما يساعد على تحسين ترطيب البشرة مع مرور الوقت

• خلاصة Argireline and Milk Thistle تعمل معاً في مركب Skin Smoothing للمساعدة على تقليل مظهر الخطوط والتجاعيد وتوحيد لون البشرة للحصول على الخامة المثالية لتطبيق الماكياج دون عيوب.

• مكونات مختارة بعناية تأسر وتعكس الضوء لتمنح البشرة تألقاً وإشراقاً فورياً

Double Wear Makeup To Go Liquid Compact الجديد بلونه الأصلي الذي لا يتجمع مثالي لجميع أنواع البشرة ويأتي ب9ألوان لجميع الوان البشرة. 

Tags

مواضيع ذات صلة