Dior تقدم Fix It من مجموعة Backstage Pros

إنه واحدٌ من تلك المستحضرات التي تظهر في كل عرض من عروض الموضة و في كل عملية تصوير يقوم بها Dior. و تشكل سلسلة “Backstage Pros” التي استوحت أفكارها بشكل مباشر من تقنيات عمل فناني المكياج المحترفين مجموعةً من المستحضرات الابداعية و المبتكرة و التي تتمتع بخبرة طويلة. و تزوِّد هذه الأدوات ذات الاستعمال العام حلولا تمنحكِ جمالا فوريا ترغبين به.

و تمتلك سلسلة مستحضرات Backstage Pros التي تُعتبر شيئا ضروريا لدى فناني المكياج في مؤسسة Dior منتَجا إضافيا على شكل مستحضر “ذكي” بإمكانه أن يقوّي مكياج البشرة و العين و الشفاه و هو يحمل اسم “Fix It”.

لقد وضع Dior أول ثمرةٍ من نتائجه الاحترافية من خلال تصميمه لمصحح البشرة هذا و الذي يتمتع بأغراضِ شتى. فهو برايمر و كونسيلر أساسيٌ تقومين باستعماله في ثلاث مناطق من الوجه (و هي البشرة و العينان و الشفاه). و هو يُستخدَم كأداةٍ من أدوات المكياج الروتيني التي تجعل البشرة تبدو على أكمل وجه, كما بإمكانكِ استعماله أيضا لوضع الروتوش.

تكمن الميزة المبتكَرَةُ لمستحضر Fix It في أنه يمتلك تركيبةً مزدوجة تسمح له بإخفاء عيوب البشرة. و لقد زُوّد مركز هذا القلم “Fix It” ببودرةٍ ناعمةٍ و مركزة تساعدكِ على تنقية تركيبة الجلد لديك و تزويدها بمسحةٍ ضبابية فتتغير بذلك بشرتكِ على الفور.

و يحيط بهذا المركز تركيبةٌ مغطاةٌ بشكل كبير بالألوان تقوم بإخفاء و تمويه عيوب الألوان التي تظهر على الجلد (كالظل و العلامات التي تتركها الأصبغة و الإحمرار الخفيف). و يتوفر هذا المستحضر في تدريجتين لونيتين مناسبتين لجميع ألوان البشرة بشكل كبير.

يقوم Fix It, عند وضعه على نحوٍ جيد, بتصحيح بقع التصبغات و الاحمرار الخفيف فتمتلئ الخطوطُ الموجودة في تركيبة الجلد كما يقوم بتنقيتها فتظهر, بالتالي, بشرتكِ بنقاء و وضوح و على أتم وجه.

إن هذا المستحضر Fix It الذي يمنحكِ بشرةً تنمُّ عن الخبرة, لا يساعدك فقط على اخفاء الحلقات الغامقة و الظلال الموجودة حول عينيك بالإضافة لجعل خطوطها ناعمة و طرية, بل يعمل أيضا كمصحح للعيوب التي تنتج عن المكياج و التي تظهر خلال اليوم. و هكذا, فإنك تحصلين معه على عينين كعيني عارضات الأزياء.

و ما أن تضعينه من خلال ضربات رقيقة على شفتيكِ فإنه يجعل الخطوط الموجودة فيها أكثر نعومة كما يقلل من قوة الألوان فيوّمن بذلك استعمالا لقلم الشفاه لا يبدو معه بلون أحمرٍ قوي و يُطيل من قوته بالبقاء لفترة أكبر و يضاعف من الأثر الذي تتركه الألوان عند الناظرين إليك.

ضعي أساسَ مستحضر تقليصِ المسامات “Pore Minimizer” على المناطق التي تودين تصحيحها و ذلك بُغية تنقية تركيبة الجلد بشكل واضح و من ثم استعملي Fix It لتضعيه على البشرة و العينين و الشفتين فيقوم بتصحيح عيوب الألوان و يجعل الخطوط الدقيقة أكثر نعومة, و كلُ ذلك قبل وضع المكياج. و من ثم أبرزي انحناءات الوجه عندك بشكل واضح (كالذقن و عظم الأنف و مركز الجبين و عظميّ الخدين بالإضافة لعظمي الحاجبين) من خلال قيامك بلمسةٍ مشرقةٍ لوجهكِ و ذلك باستعمال فرشاة Skinflash.

قومي بإبداع بشرةٍ خاصة بكِ كتلك التي يتمتع بها الفنانون من خلال استخدام سائل Diorskin Star Fluid المخصص للبشرة كي تحصلين على لمسة متألقة و ناعمة كالحرير أو باستخدام مستحضر الأساس المدمَج Diorskin Forever compact foundation كي تتمتعين بلمسة ليس لها لمعانٌ كبير(أي بلون المتْ) فتدوم بذلك لفترة طويلة جدا.

زيدي من جمال إطالتكِ باستخدامك لواحدة من تدريجتي Diorblush الجديدتين.

لقد كشف مستحضر Diorblush عن مادة جديدة تُستخدَم للبشرة النضرة فتمنحها تركيبةً لامعة و متألقة جدا. و عندما يتم مزج هذا المستحضر بواسطة الفرشاة, فإن تدرجاته الخمس تخلق لديك تألقا قويا و غير مسبوق. و اكتشفي أيضا التدرجتين اللونيتين المميزتين و هما تدريجة المرجان و التدريجة القرنفلية. 

خمسةُ ألوانٍ و لونان من ألوان الطيف و نفس التألق الذي تحصلين عليه من الأزياء الراقية.

Tags

مواضيع ذات صلة