“Designers Home’s “تقدم هدايا رائعة بمناسبة شهر رمضان و العيد

“Designers Home’s” يقدم العلامتان الجديدتان من ايطاليا, متخصصتان في فن الطاولات , وأدوات المائدة, المفروشات, الاكسسوارات المركزية وكذلك تجهيزات المطابخ, كما ان جميع السكاكين وأدوات المائدة في هذه المجموعات مصنوعة من الفضة 35 ميكرون , وهذا يعني أن متانتها مثل البلاتين من حيث اللون ومضمونة. فضلا الي عدد ذلك يقدم ” ديزينرز هوم ” عدد من العلامات التجارية المتخصصة في الكريستال, الفضة من إيطاليا وفرنسا وسويسرا.

Zanetto

بفضل المهارة اليدوية الايطالية العريقة , فكل قطعة تقدمها “زانيتو” تمثل قطة فنية مصاغة من الفضة و المعادن النفيثة لإضفاء سحر خاص على عالم التصميم الداخلي . 

فالمرايا المستخدمة في الأطباق على سبيل المثال مصنوعة بطبقة سميكة من معدن النحاس كأساس , فدائما ليس هناك اي مساومة على مستوى الصناعة و الجودة.

Zanetto Egrogora Vase

تمثل تلك المزهرية الفضية الرائعة إضافة مميزة على اي مكان , كطاولة المطبخ, او على اي طاولة جانبية في غرفة النوم, ركن جانبي أو كاكسسوار يخطف الانظار في غرفة المعيشة, فهي تتوفر بحجمين في 20 سم و 30 سم و تبدو كلمسة انيقة لافتة .

Zanetto Chidera Bowl

سلطانية ذات تأثير ضبابي معدني من الخارج و ناعم رقيق من الداخل, تشبة في تصميمها موجه الشاطىء الملتوية , لها حواف و منحنى رقيق و صلب , فهي قطعة اكسسوار أنيقة لطاولة القهوة.

Greggio Argento

طقم مائدة ملائم تماما لطاولة انيقة في مكان العمل او المنزل , فكل قطعة تعكس فخامة الفضة العصرية و القطع الصينية التي صنعت بالكثير من الدقة , الإتقان و التكنيك العتيق . تستخدم للتقديم في عدد من الأماكن الفاخرة حول العالم كبرج خليفة في دبي, اثينا بلازا بباريس, و فندق بيلاغو في لاس فيجاس.

الطقم هذا متنوع و مميز يثري اي مناسبة و يضيف أجواء تملئها الفخامة و الأناقة.

Greggio tableware Collection in Silver with Golden rim

طقم للطاولة بحواف ذهبية و تصميم اخاذ رقيق , و لكنة صلب و متين و مضاد للخدش في ذات الوقت و له انعكاس يخطف الأبصار يشبه المرآة . فهو الطقم المثالي للمناسبات الهامة و للولائم الكبيرة في العيد. 

الطقم يضم طبق للزبدة , ملعقة مائدة, شوكة مائدة, سكين مائدة, شوكة و سكين حلويات, شوكة و سكين للسمك .

Tags

مواضيع ذات صلة