CRAIG & KARL يبدعان مع سيفورا

نقدّم لك…RAIG & KARL هذا الثنائي المميّز الذي يجمع بين صديقَيْن وفنّانَيْن متخصّصَيْن في التصميم الجرافيكي المرح، فهذان المبدعان يستمتعان بإضفاء أسلوبهما الذي يُمكن التعرّف عليه بسهولة على الصور والرسومات المختلفة، كما أنّهما يتعاونان بانتظام مع ألمع الأسماء في عالم الموضة (على غرار لويس فويتونمويت هينيسي، هل سبق لكِ أن سمعت بهذا الإسم؟).

أمّا نتيجة عملهما فتتجلّى في الصور: إبداعات مرحة ومفعمة بالحياة مع ألوان زاهية ومتنوّعة والمقدار الملائم تماماً من الجنون… هل يبدو لك ذلك مألوفاً؟

أصبْتِ! هذا يجسّد تماماً روح سيفورا! وعندما تتضافر هذه العقول الثلاثة العصرية وغير التقليدية (مع ذكر أنّ ثلاثتها تتمتع بالتميّز والتفرّد)، تثمر عن مجموعات من المكياج تتّصفبالجرعة الملائمة من النفحة غير التقليدية والأسلوب الجرافيكي النابض بالحياة إلى أبعد الحدود… لا تضع هذه المجموعات سوى هدف واحد نصب عينيْها ألا وهو رسم الابتسامة على وجوه الأمّهات أينما كُنَّ!

Colorful 5 Eyeshadow Palette

لقد سحرت أعيننا لوحة الألوان هذه التي تحتضن خمسةَ ظلال عيون رائعة تفيض مرحاً تماماً كالرسوم الجرافيكية التي تزيّنها. وبفضلها، نستطيع ابتكار إطلالات مثالية وجريئة ستأسر القلوب لا محالة! أمّا شكلها المضغوط فيجعلها مستلزمات عمليّة للمرأة كثيرة الانشغالات.

Colorful Eyeshadow

مع ألوان اللحمي والزهري، والنيلي والأخضر النعناعي، والأصفر الغامق والأخضر الداكن، ستعثرين حتماً علىالثنائي المدوّي والفريد من ظلال العيون لتزيّني عينيْك بالإطلالة المنشودة. ما عليك سوى انتقاء الثنائي الذي ترغبين فيهمن بين عُلب ظلال العيون الستّ التي تدوم طويلاً.

Sephora Colorful Custom Eyeshadow Case

Free wit the purchase of two duo eyeshadows

خضعت علبة ظلال العيون التقليدية التي تحمل توقيع Craig & Karl لإعادة التصميم كي تظهر بإطلالة صيفية رائعة. وبفضلها نستطيع تبديل ظلال العيون الملوّنة كلّما أردنا ذلك من خلال استعمال القلم الملحق بالعلبة. والآن أصبح بإمكاننا إعداد لوحة ألوان خاصة بنا للتنقل بحيث تضمّ أكثر الألوان جرأةً!

Color Lip Last

أحمر شفاه ماتي يدوم طويلاً لمدّة تصل إلى 10 ساعات* مع توفير التغطية المثالية وتقديم نتائج مُرضية للغاية وإطلالة غير تقليدية وفريدة… سارعي إذاً إلى اقتنائه!

*10 ساعات للقوامَيْن الماتي وشبه الماتي، و6 ساعات للقوامات الميتاليكية.

Nail Designer & Color Hit

ثلاثة طلاءات أظافر ملوّنة وطلاءان نهائيان مفعمان بالحيوية للحصول على إطلالات أظافر آسرة تماماً في هذا الصيف!