Charlotte Casiraghi شارلوت كاسيراغي

resized_Charlotte-made-trip-England-June-2013-Cartier-Queen

ولدت شارلوت كاسيراغي في إمارة موناكو، وترعرعت فيها، ثم استكملت دراستها في جامعة السوربون المرموقة، حيث تخرّجت بدرجة أكاديمية في الفلسفة.

وبعد التخرّج، أظهرت شارلوت موهبتها ومهاراتها الصحافية من خلال المساهمة بمقالاتها في العديد من المطبوعات، ودعوتها لاختيار المواضيع الرئيسية في عدد من المجلات. كما أنها تتحلّى بشغف كبير وتأييد متواصل لمبادرات الوعي البيئي. وبصفتها كاتبة ومؤلفة وشريك مؤسّس لبعض المجلات الصديقة للبيئة، مجلة Above ومجلة Ever Manifesto، تُسخّر تشارلوت كاسيراغي مجالات الأزياء والفنون والتصوير والتصميم من أجل زيادة الوعي تجاه البيئة المهدّدة بالإنقراض. لقد سعت وراء شغفها وحسّها الريادي لتشارك في تأسيس شركة الإنتاج “سوون برودكشنز”. وتعمل هذه الشركة التي تتخذ من موناكو مقراً لها على إعداد وإنتاج الفيديوهات والبرامج الوثائقية والأفلام القصيرة، ومؤخراً الأفلام الروائية.

ومع ذلك، ظل شغفها الأكبر دائماً في ممارسة رياضة الفروسية. ونظراً لبراعتها في منافسات القفز بالخيل، شاركت تشارلوت كاسيراغي في العديد من المنافسات الدولية، بما فيها “جولة أبطال العالم”. وفي العام 2010، تم تعيينها رئيساً فخرياً لهيئة مونت كارلو الدولية للقفز بالخيل.

ويُعرف عن شارلوت كاسيراغي التزامها الدائم بالأعمال الخيرية، إذ تبادر بتقديم الدعم للمنظمات الخيرية في إمارة موناكو وخارجها. ورغم أنها تعتبر رمزاً للأناقة، وامرأة رياضية، وكاتبة ومُنتجة، إلا أنها توازن بين جميع هذه المهام والمسؤوليات.

Tags

مواضيع ذات صلة