Calvin Klein تطلق عطرين جديدين له ولها

يجسّد ETERNITY NOW Calvin Klein الحماس والعواطف الجيّاشة لحبّ جديد، عندما يدرك شخصان أنّها البداية لقصّة لا نهاية لها، فهما يبلغان لحظة نقاء تامّ حيث تتعدّى المشاعر الانجذاب الجسدي لتكشف عن قوّة ارتباط غير متوقّع وجليّ، يجمع بينهما.

يتابع ETERNITY NOW Calvin Klein إرث الماركة المعروف باستعمال نفحات الأزهار من خلال مقدّمته التي تتفيض بانتعاش مبهر إذ تغمر روائح درّاق النكتارين العصاري، الليتشيه اللذيذة، وسوربيه السفرجل، البشرة بنسمات فاكهية ناعمة تشعّ حيويّة لا مثيل لها. أمّا القلب فينبض بنفحات باقة من أزهار الفاونيا والدراق، وبتلات النيرولي، ليفسح المجال بعدئذ أمام قاعدة تعبق بأريج الكشمير الناعم ونغمات العنبر الشاعري والمسك النفيس، معبّرة بذلك عن جاذبيّة وقوّة شرارة قصّة حبّ جميلة تتّقد.

المقدّمة: النكتارين العصاري، الليتشيه، سوربيه السفرجل

القلب: الفاونيا، زهر الدرّاق، بتلات النيرولي

القاعدة: نفحة الكشمير، العنبر، المسك الشاعري

الماركة المعروف لم تكف بهذا بل طرحت أيضا اهتماما منها بالرجل ETERNITY NOWfor men Calvin Klein

وهو عطر يعد عنوان للانتعاش مع طابع رجّالي لا لبس فيه، فالمقدّمة تفوح بعبير الزنجبيل الفلفلي غير المتوقّع، وأريجي ماء جوز الهند المنعش واليانسون النجمي، فيما يبرز القلب بفضل نفحات آسرة تزاوج بين الفاكهة النجمية المنعشة، ورق الأرز والباتشولي المفعم بالحيوية. وأخيراً، تغلّف القاعدة البشرة بشاعرية دافئة ناتجة عن روائح خشب الأرز المغربي، فول التونكا، وفانيليا مدغشقر التب توقظ الحواس وتجسّد غنى الأخشاب اللامتناهي. 

المقدّمة:الزنجبيل الفلفلي، ماء جوز الهند، اليانسون النجمي

القلب: الفاكهة النجمية، ورق الأرز، الباتشولي

القاعدة: خشب الأرز المغغربي، فول التونكا، فانيليا مدغشقر

تعكس قارورتا ETERNITY Calvin Kleinالتصميم الرمزي لقارورة ETERNITY Calvin Kleinإنّما بأسلوب جديد ومحدّث مع المحافظة على الشكل الشاعري الأصلي.

وتمنح هاتان القارورتان الزجاجيّتان الشفّافتان بعداً إضافياً مع قاعدتيهما الأثقل وزناً، ما ينتج عنه طابعاً أكثر ترفاً وفخامة. كما يُعبّر عن الارتباط الحتمي بين رجل وامرأة من خلال شكلي القارورتين اللذين يذكّران بعض الشيء بشكل ETERNITY Calvin Klein الأصلي. أمّا السائلان الرومنسيّان باللون الوردي للإصدار النسائي والرمادي للإصدار الرجالي فيغمران التصميم بالدفء والحيوية. 

بالإضافة إلى ذلك، استوحيت العبوّتان الخارجيتان الكرتونيتان من الخطوط الهندسية النقية وهما تتمتّعان بتصميم اللون الأحادي. لذا، تلوّنت تلك النسائية بالوردي المنعش على قاعدة بيضاء غير لامعة، فيما تزيّنت تلك الرجالي باللون الرمادي الساحر على قاعدة بيضاء غير لامعة أيضاً.

Tags

مواضيع ذات صلة