Body Shaping Cream للدهون العنيدة وشدّ البشرة 

الجسم المتناغم مرادف للتوازن المثالي بين معالم الأكثر امتلاءً وتلك الأنحف، ومع ذلك، فإنّ المنحنيات الزائدة وحتّى بملليمترات قليلة يمكنها أن تخلّ سريعاً بهذا التوازن الدقيق، لهذا السبب، ابتكرت كلارنس عام 1974 مستحضر Body Shaping Cream، وهو عبارة عن كريم تدليك للجسم، مصمّم لتقليص الدهون العنيدة التي تتراكم بالأخصّ في منطقة البطن، الخصر، الوركين، والذراعين، والركبتين، وتؤثّر سلباً في شكل الجسم المتناغم.

وبفضل أحدث الاكتشافات المتعلّقة بالآليات المسؤولة عن تكوّن الدهون العنيدة، تمنح كلارنس كريم الجسم التي يحمل توقيعها، نفحةً جديدة عبر تعزيز تركيبته من خلال إضافة خلاصة نباتية تتمتّع بقدرة استثنائية على نحت معالم الجسم: إنّها زهرة الخشخاش.

يقدّم Body Shaping Cream فوائد ثلاث تتمثّل في نحت وشدّ وتجميل منحنيات الجسم، كما يتميز بقوام ناعم ورقيق مصمّم للتدليك. إنّه كريم مدلّل يسمح للسيّدات بإعادة تحديد معالم الجسم بطريقة معدّة خصيصاً لذلك، والحصول بالتالي على الشكل المنشود.

زهرة الخشخاش الناعمة واللافتة بلونها الزاهي هي رمز للقوّة والرقّة في آن معاً كما يمكن العثور عليها في أيّ مكان، بدءاً من المناظر الطبيعية في المدينة وحتّى لوحات الرسامين. لكنّ هذه الزهرة البسيطة والمفعمة بالحيوية والرقة تخبّئ أيضاً قدرة سريّة على نحت منحنيات الجسم، اكتشفتها مختبرات كلارنس.

بعد إجراء الدراسات داخل الأنبوب على خلاصة الخشخاش، المستعملة للمرّة الأولى في مستحضر نحت منحنيات الجسم، تبيّن أنّها تملك القدرة على تبطيء تخزين الدهون وتحفير التخلّص منها في الوقت نفسه أيضاً. وهذه هي الطريقة الأكثر فعالية في السماح للخلايا الشحمية باستعادة حجمها المتوازن والمحافظة عليه.

Tags

مواضيع ذات صلة