Black IV رحلة عنوانها الحب

حب من أول نظرة وجاذبية لا تقاوم، هذه هي القصة التي يرويها Black IV بذكاء ومرح عن الرومانسية الهادئة والنظرات الخاطفة والبهاء الفوري.

أصالة لا تنازل فيها مع عراقة متجذّرة، هذا ما يميز عطر Black IV من مجموعة Black، ومن أبوظبي، ومن تحفتها المعمارية جامع الشيخ زايد، يستمد هذا العطر الإلهام في تصميم علبته وقارورته، ومن أقواس وقباب هذا الصرح العظيم استلهمتا عناصر جمالهما.

كل علبة من AJ Arabiaتشبه رحلة مختلفة وفريدة. رحلة من الخيال تقودنا إلى عالم مألوف وغريب في الوقت نفسه. هذا أقل ما نتوقعه من عطور استثنائية مثل مجموعة Black.

تلتقي في هذا العطر خبرات الشرق والغرب فقد ضم علي الجابري،مؤسس دار العطور، خبرة صانع العطور الشهير جان – كلود أستييه Jean-Claude Astier إلى خبراته، وتعاون معه لابتكار Black IV.

Black IV هو الإضافة الرابعة إلى سلسلات Black Collection من AJ Arabia، أما ما يميزه عن سواه فهو رقته وتواضعه مع مكونات مميزة تجعلك تختبر تجربة استثنائية.

تبدأ هذه التجربة بالعبير المنعش من البرغموت قبل أن تصل النفاحات الرقيقة للمشمش الأسود (Blackcurrant) والخوخ. ويتواصل العبير المميز مع الورد والزهور البيضاء التي تساهم في إضفاء لمسة حادة من الزهورتجعل العطر أكثر رقة. أما في قاعدته، فيطلق المسك والفانيليا نفحاتهما العذبة والحسيّة، في حين يضفي الجلد والصندل إليه لمسة خشبية طبيعية.

Tags

مواضيع ذات صلة