ARMAND BASI IN RED: قصة نجاح

 

في 2002، أطلقت “إيديزا بيرفيومز” IDESA PARFUMS “أرمان بازي إن ريد” ARMAND BASI IN RED، العطر الذي يجسد مفاهيم الهندسة والعمارة الجوهرية في أسلوب العلامة التجارية الطليعي، والتي تتحد مع مفهوم طبيعة المدن،والمعروف بالاحتفال بالطبيعة حسب رؤية ساكن المدينة الباحث عن جوهر الأشياء فيها.

تتألف مجموعة ألوان”إن ريد” من مزاوجة الأحمر مع الأبيض. فالأحمر يعبر عن الشاعرية، الشخصية، التعقيد وبالطبع الشغف. أما الأبيض فيرمز إلى النقاء والقرب من الآخر. اختير غصن شجرة لوز على وشك أن يزهر ليكون الرسم الغرافيكي لتزيين أول نسخة، وليوحي بفصل الربيع، الوقت الذي تولد فيه الطبيعة من جديد، وكرمز للسعادة والتفاؤل.

لإطلاق”إن ريد”، وضع أرمان بازي و”إيديزا” ثقتهما لتطوير هذا المشروع في شخصيات بارزة، كل واحدة رائدة في مجال تخصصها. ابتكر صانع العطور ألبيرتو موريلاسAlberto Morillasنفحات هذا العطر، أما الفائز بالجائزة الوطنية للتصميم (National Design Award) أنتوني أرولاAntoniArolaفصبّ كل مواهبه في تصميم العلبة والقارورة، في حين وضعت باتي نونيزPatiNunez اللمسات الأخيرة مع رسمات غرافيكية. يترك الغلاف تأثيراً كبيراً بفضل جماله وتصميمه المبتكر، لكنه ليس الوحيد إذ أن عطر “أرمان بازي إن ريد” الرائع نفسه هو أيضاً عالي الجاذبية. وللحفاظ على ما يجعل “أرمان بازي إن ريد” سهل التعرف عليه، يوفر التصميم الجديد ضوءاً ولمسة ربيعية إلى تصاميم أنتوني أرولا وباتي نونيز.\

الآن، وبعد مرور عقد من الزمن، ما زال العطر يحقق نجاحاً كبيراً، محافظاً على تصنيفه بين العطور العالمية التي تواصل تحقيق أفضل المبيعات سنة بعد سنة، في نسختيه الأصليتين: “إن وايت” (In white)، ماء التواليت و”إن ريد” (in red) ماء البارفان الأكثر كثافة وشاعرية.

تفتخر “إيديزا” بابتكارها،ولكي تقدم تحية إلى العطر الذي أعطى الكثير من الرضا، تقدم نسخة مطوّرة من “أرمان بازي إن ريد” حافظت فيها على التركيبة الأصلية للعطر، لكنها أعادة تصميم مظهرها مع علبة أفتح وأكثر شفافية، تظهر عليها براعم صغيرة تتفتح على غصن شجرة لوز. إنه احتفال بالسعادة، تكريم للمشاعر التي يثيرها “إن ريد” في نفوس محبيه وتبرز مع بهجة الذي يعيد تزيين أجمل وأغلى الأجواء.

مواضيع ذات صلة