AIKON أيقونة جديدة في عالم الساعات الرجالية والنسائية

قليلةٌ هي الساعات التي تُعدّ أيقونيّةً. وتتشارك كافة شركات الساعات طموح ابتكار ساعة يتعرّف عليها الكثير من الناس بشكلٍ فوري بمجرّد رؤية تصميمها الفريد. خلال التسعينات، كانلدار موريس لاكروا ساعة مماثلة تحمل اسم Calypso. وزيّنت هذه الساعة الأيقونيّة من الكوارتز معاصم عدد من المرتدين المهتمّين بالأسلوب، وأثبتت عن نجاحها الكبير.

وفي عام 2016، حدّثت شركة الساعات موريس لاكروا هذه الساعة الأيقونيّة التي تُدعى AIKON؛ إنّها ساعة تتمتّع بتصميم جديد وحديث متوافق مع الأذواق الحديثة. وينضح كلّ عنصر من مواصفات AIKON بالترف مع لمسة نهائيّة عالية الجودة ونظام حركة من الكوارتز عالي الدقة.

تتوفّر ساعة AIKON الجديدة ضمن ثلاثة طرازات مختلفة: AIKON Ladies بسماكة 35 ملم، وAIKON Gents بسماكة 42 ملم، والتعبير الرياضي الأقصى AIKON Chronograph بسماكة 44 ملم.

لقد حان وقتكم الآن، وحلّ وقت اختيار ساعة AIKON الخاصّة بكم.

أسُس ساعة أيقونيّة.

إنّ العلبة المستديرة لساعة AIKON الجديدة تضمّ إطاراً بارزاً يدمج ستّة أذرع تحتضن شكل الساعة. ويولّد هذا الجانب من التصميم تبايناً فريداً. وتمثّل الأذرع القوّة والصلابة من جهة، فيما تشكّل بالمقابل احتضاناً حنوناً ومحبّاً من جهة أخرى.

يعرف مجال صناعة الساعات تقليداً طويلاً من الشركات التي تقدّم ساعات رجالية ونسائية بحيث يختار الأزواج أن يتذكروا بعضهم البعض من خلال ارتداء ساعات متشابهة. وتلتزم ساعة AIKON بهذا التقليد.إلاّ أنّه على الرغم من أن ساعات النساء والرجال تتشارك تشابهاً كبيراً، ثمّة تباينات دقيقة في ما بينها.

فتدمج علبة وسوار طرازات AIKON للرجال خطوطاً جازمة وحادّة وقويّة، في حين تضمّ طرازات AIKON للنساء تفاصيل أكثر نعومةً ولطفاً وتقويساً. لا شك أن طرازات الرجال والنساء تتشارك تشابهاً كبيراً مع بعضها البعض.لكندار موريس لاكروا قامت من خلال خبرتها التصميميّة بصقل التفاصيل الصغيرة للساعات المبتكرة لكلا الجنسَين ممّا أدّى إلى تلبية AIKONاحتياجات المرتدين العصريّين، الآن وفي المستقبل.

وتتشارك كلّ من الطرازات الثلاثة ضمن مجموعةAIKON هويّة واحدة مع عناصر أساسيّة للتصميم جعلت منها ساعة كلاسيكيّة منذ عام 1990. لطالما كان تصميمها أيقونيّاً، ومن المتوقّع أن يبقى على هذه الحال طوال عقودٍ قادمة.

الساعة النسائيةAIKON Ladies 35 mm

تتميّز ساعة AIKON Ladies 35 mm بالأنوثة وهيتقدّم أيضاً ملاءمة نظام حركة كوارتز. ويتمّ إبراز جمال علبة الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال اختيار واحد من أصل ثلاثة خيارات: فضيّ أو أسود أو عرق اللؤلؤ. ويقترن عرق اللؤلؤ مع علامات فاخرة مرصّعة بالألماس.

يُعتبر الخيار عاملاً رئيسيّاً منامتلاكAIKON، ويستطيع المرتدون المحتملون الاختيار بين سوار مترف من الفولاذ المقاوم للصدأ من خمسةصفوف أو سوار عالي الجودة من جلد العجل.

الساعة الرجاليةAIKON Gents 42 mm

إن ساعةAIKON Gents 42 mmهي ساعة ذكوريّة بشكلٍ صارم. فتكون زوايا العلبة والإطار والسوار جازمة وشديدة التحديد.

تتمتّع هذه الساعة بكريستال صفيري مسطّح وأنيق يسمح بارتدائها تحت كمّ قميصٍ عصريّ بشكلٍ مرتّب. أما الميناء فهو متوفّر ضمن خيارَين: فضيّ غلفاني أو أسود غلفاني. وتقوم الأساور الممتازة الجودة والمصنوعة من جلد العجل التي تأتي ضمن ألوان متعددّة يتمّ تكييفها بشكلٍ مثالي، بمنح الدفء.

وبالتناوب، تتوفّر أساور معدنيّة عمليّة من الفولاذ الأملس المقاوم للصدأ، أو الفولاذ والذهب 2N. تتمتّع هذه الأساور ببنية عالية الجودة وتضمّ مشابك مزدوجة قابلة للطيّ، فهي تمنح ثباتاً مريحاً وآمناً. وتتوفّر هذه الصفة في الطرازات الأخرى ضمن مجموعة AIKON.

كرونوغراف AIKON Chronograph 44 mm

الكرونوغراف هو الساعة المثاليّة للرجال التنافسيّين الذين يبحثون عن النجاح في كلّ ما يفعلونه.

يتمتّع كرونوغرافAIKON Chronograph 44 mmبحضور رائع على المعصم مع شخصيّة قويّة وطابع واثق. على غرار ساعات AIKON الأخرى، تتميّز هذه الساعة بوضوح ممتاز وتمنح راحة استثنائيّة لمَن يرتديهابفضل تصميم العلبة الهادف.إنّها ساعة مجهزة بتعقيداتمثل المؤقت، مما يجعلها مثاليّة لقياس فترات الوقت المنقضية عندما تكون الثواني مهمّة.

ويأتي كرونوغرافAIKON Chronograph 44 mmمجهزاً أيضاًلملاءمة الألبسة المسائيّة، عندما يكون النمط أكثر بطءاً وتشكّل الساعة الجميلة والموثوقة الشريك المثالي لأمسية في الخارج.متوفّرة بألوان الفضيّ أو الأسود أو الأزرق الفاتح الاختياريّة للميناء، يتمتّع كرونوغرافAIKON Chronograph 44 mmبعظمة ساعة أيقونيّة من الماضي مع تأمين إطلالة جديدة للمستقبل.

Tags

مواضيع ذات صلة