9 تصفيفات رائعة لموسم الخريف

ما شاهدناه من عروض أزياء لمجموعات الخريف لعام 2015 يشير إلى أن هناك 9 تصفيفات أنيقة للشعر-وهي تصفيفات ظهرت بها عدد من عارضات الأزياء في مجموعات موسم الخريف لعام 2015-ستكون هي الموضة الأكثر انتشارا في موسم الخريف لهذا العام وستجد أن معظم هذه التصفيفات مستوحى من حقبة سبعينيات القرن الماضي، واليوم سنستعرض معا هذه التصفيفات التسعة الرائعة استعدادا لشهر سبتمبر القادم الذي يمثل بداية موسم الخريف:

1-تصفيفة الشعر الطويل المموج: إذا كنت ممن يحبون الشعر الطويل، يمكنك عمل هذه التصفيفة التي يتم فيها تقسيم الشعر من المنتصف تماما وتركه منسدل على جانبي الوجه على شكل خصلات شعر طويلة ومموجة، هذه التصفيفة الرائعة التي ظهرت بها بيونسيه ستناسب النساء أصحاب الشعر الطويل في موسم الخريف في هذا العام.

2-تصفيفة الشعر البالغ القصر: للحصول على هذه التصفيفة الرائعة يجب أن يتم تصفيف خصلات الشعر القصيرة للغاية بحيث تظهر تموجات ناعمة على خصلات الشعر القصيرة وتصبح أيضا ذات مظهر مبعثر قليلا.

3-تصفيفة الشعر المتوسط الطول ذو الخصلات المموجة: وهي تصفيفة جميلة مستوحاة من فترة سبعينيات القرن العشرين، ولقد ظهرت بهذه التصفيفة نجمات عديدات منهم سولانج نولز وريهانا.

4-تصفيفة الشعر الطويل ذو المظهر “المبلل” جزئيا: تصفيفات الشعر المبلل حققت انتشارا لا بأس به خلال الفترة الماضية، ولقد ظهر بهذا النوع من التصفيفات العديد من عارضات الأزياء خلال عروض الأزياء في هذا العام بالإضافة إلى عدد من النجمات ومنهم تايلور سويفت، ومن تصفيفات الشعر الرائجة في موسم الصيف في هذا العام تصفيفة الشعر المبلل جزئيا وفيها يكون مظهر الجزء العلوي من الشعر كمظهر الشعر المبلل بينما بقية أجزاء الشعر حتى الأطراف تحمل مظهر الشعر الجاف ذو الخصلات المستقيمة.

5-تصفيفة الشعر القصير نسبيا ذو الخصلات المتدرجة في الطول: أشهر من ظهر بهذا النوع من التصفيفات هو تايلور سويفت وفي هذه التصفيفة تصل غرة الشعر إلى العينين بينما تصل بقية خصلات الأشعر الأكثر طولا والمتدرجة في الطول فيما بينها بالكاد إلى الكتف.

6-تصفيفة الشعر المصفف جزئيا لأعلى: في هذه التصفيفة يتم رفع جزء من الشعر لأعلى على شكل كعكة وترك بقية خصلات الشعر منسدلة، وهي تصفيفة ظهرت بها المغنية الشهيرة ريهانا.

7-تصفيفة الشعر القصير ذو الخصلات المبعثرة والمصفف على أحد الأجناب: تصفيفة جميلة وجذابة مظهر الشعر فيها يشبه مظهر الشعر بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة (مظهر خصلات الشعر المبعثرة)، هذه التصفيفة يسهل العناية بها ولن تكون هناك حاجة لاستخدام العديد من مستحضرات العناية بالشعر حتى تحتفظ هذه التصفيفة بمظهرها، وللحصول على نتائج أفضل يمكنك استخدام الشامبو الجاف مع هذه التصفيفة لأنه يمنع تشابك خصلات الشعر ويمنح الشعر مظهرا كثيفا.

8-تصفيفة الشعر الطويل المنسدل والمزين بقطعة اكسسوار للشعر: شاهدنا هذه التصفيفة التي يزين فيها الشعر الطويل بقطعة جميلة من قطع اكسسوار الشعر في عرض أزياء ” Dolce & Gabbana”، وعرض أزياء ” Prada”، هذه التصفيفة ليست مناسبة للحياة اليومية العادية وهي مثالية للمناسبات الخاصة والحفلات.

9-خصلات الشعر المنسدلة على الوجه: في المواسم السابقة كانت تصفيفات الشعر التي يترك فيها جزء من خصلات الشعر منسدلة على الوجه ليست رائجة على الإطلاق، ولكن في موسم الخريف لهذا العام يمكنك الحصول على تصفيفة من هذا النوع طالما تشبه التصفيفة العصرية الأنيقة التي ظهرت بها عارضة الأزياء كيندال جينر والتي قامت فيها برفع شعرها للأعلى وتركت خصلات شعر جانبية تنسدل على الوجه.

Tags

مواضيع ذات صلة