8 قواعد للجمال إتبعتها الأميرة ديانا

يقول ماري جرين ويل خبير التجميل الخاص بالأميرة ديانا ،أنها كانت واحدة من أكثر السيدات إدراكاً لقوة جمال الشعر والمكياج. وكما كانت جميلة في شكلها ،كانت تشع جمالاً من روحها.فكانت الأميره الأبهي في يوم عُرسها وترقبها الحضور وأكثر من 17 مليون مشاهد علي شاشات التلفاز، لتطل الأميرة بشعرها الذهبي ومكياج غاية في الروعة والبساطة.

وإليكم بعض القواعد التي كانت تتبعها الأميرة ديانا لتبدودائماً في هذا الجمال والنقاء.

1 ) الأعتناء اليومي بنضارة بشرتها

حيث يشيد بجمال ونضارة بشرتها خبير التجميل الخاص بها ويقول أنها كانت لا تنفك أبداً عن ممارسة تقوسها اليومية في الإعتناء ببشرتها ،فمهما حدث كانت تتهتم بتنظيفها وترطيبها وتغذيتها وإستخدام السيرَم وكريمات الحماية من الشمس .

2) أخذ قسطا وفيراً من النوم

يعد النوم بشكل كاف هو أكثر جزء عملي في الروتين اليومي للأميره ديانا . فالنوم المريح الكافي يُحدث مالاتستطيع أفضل عمليات التجميل صناعتة.والعكس صحيح فإن عدم النوم بشكل كاف ينعكس إنعكاس مباشر علي الوجه ليبدو شاحباً متعباً ،وذلك لعدم إستطاعت الدورة الدموية إكمال مسيرتها الصحيحة المصاحبة للنوم العميق ،فبإختصار شديد كلما كنتِ مرهقه كلما إنعكس ذلك علي بشرتك بشكل مباشر.

3)الإعتدال في كل شئ

فقد كانت الأميرة ديانا معتدلة في كل شئ ، وبخاصة في شرب الكحوليات والسجائر ،الأمر الذي إنعكس بشكل مباشر علي صحتها وبشرتها .فإذا كنتِ عزيزتي تسرفين في الشراب والسجائر فإن بشرتك ستكون أكبر شاهد علي ذلك!!!

4) تمتعي بإطلاله متميزه

فبدلاً من إستخدام المكياج بشكل تقليدي ووضع كريم الأساس ثم البودر ويليها الكونسيلر والماسكرا وقلم الشفاه ،فيمكنك عزيزيتي إستخدام ما يبرز جمالك فقط والإستغناء عما دون ذلك. كانت ديانا تستخدم الماسكرا لإبراز جمال عينها مع القليل من ملمع الشفاه .

5) تجنبي وضع Eyeliner أو Eyeshadowبنفس لون العين

فنادراً ما كانت تضع الأمير دايانا الEyeliner أو ظل العيون الأزرق اللون ،ف نفس لون العيون يؤدي إلي إطلالة باهتة 

6) الماسكرا من الجذور

كانت عند وضع الماسكرا تبدأ من الجذور وصولاً لأطراف الرموش لإعطاء شكل كثيف وجذاب للعين.

7) وضع عطرك المفضل عند الخروج

فقد كانت الأميرة ديانا لا تخرج أبداً من منزلها بدون وضع عطرها المفضل ،والذي يعد شئ لا يستهان به في حياة كل أنثي ،مما يعطي إنطباعاً جذاباً عنكِ.

8) لا تقلقِ من تغيير قصة شعرك

ففي عام 1990 قامت الأميرة ديانا بقص شعرها بالكامل ، ليصبح قصيرا جداً ذا كثافة وحيوية، في شكل لم تعهده من قبل بعد ان كان طويلاً.ففي كثير من الأحيان يتطلب التغيير في المظهر الخارجي القيام ببعض الأمور الغير معتادة !!!

Tags

مواضيع ذات صلة