8طرق رائعة لمنزل رائحته كالشتاء

للشتاء رائحة عذبة, كرائحة المطر الصباحي والتربة الندية ولا ننسى بالتأكيد بقايا أوراق الخريف التي تعطر الشوارع وتملئ الصدور, كل هذة الأمور لا تصنع البهجة وحدها بل الذكريات أيضاً.

ولنجعل منزلك يحتفل بقدوم الخريف والشتاء محمل بتلك الروائح الرائعة, انتقينا لك عزيزتي المرأة أفضل الطرق التي تمكنك من جلب السعادة في منزلك ودفء الشتاء أيضاً:

1- في وعاء متوسط أضيفي (الماء وقطرات الفانيلا وشرائح التفاح وعيدان القرفة وحبات القرنفل) ثم ضعيهم على نار هادئه, وستلاحظين انتشار الرائحة في المنزل.

2- في خيط سميك, مرري شرائح البرتقال المجفف وأوراق الغار وعيدان القرفة, ستبدو جميلة إذا ما علقتيها على الأرفف أو زينتي بيها الموقد في الشتاء.

3- فرغي محتويات ست تفاحات من القالب, واضيفي اليها حشو الفول السوداني أو البندق المبهر بالقرفة وبعض الزبدة, وادخليهم الفرن لدقائق, لن تستمتعي بالطعم فحسب, ستعلن الرائحة أيضا عن قدوم الشتاء.

4- بالتأكيد للشموع رائحة مميزة, فهي لا تملء المكان بعبيرها فقط, بل ان الروائح التي تتعرض للحرارة الهادئه كحرارة الشموع, تأتي الينا بأفضل العبير الدافئ على الاطلاق.

5- اذا كانت قراءة الكتب هي أحد طقوسك الخاصة في فصل الشتاء, ننصحك بإستخدام الفواصل الجلدية العطرة, أو حتى قومي بتعطيرها بنفسك عن طريق اخمادها في بعضا من بودرة القرفة او مسحها بالفانيليا.

6- في وعاءك الخزفي المفضل, قومي بإرفاق قشور الفواكة المجففة والأعشاب العطرية والتوابل وضعيها في مكان معرض للهواء, واستمتعي براحة تدوم طوال الشتاء.

7- قومي بإستخدام الصابون المستخلص من الفاكهة, كصابون القرع وغيره من الفواكة, سيضيف الشعور بالبهجة كلما مررتيه على بشرتك.

8- اصنعي شراب التفاح والقرفة, بالإضافة الى قيمته الغذائيه سيجعل منزلك يعم بالبهجة والسعادة من روعة رائحتة التي سوف تملئ منزلك بالتأكيد.

Tags

مواضيع ذات صلة