7 طرق للحصول على رائحة منعشة إن لم تتمكني من الإستحمام

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84

%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84

يحدث أن يكون يومك ملئ بالأعمال المتكدسة, فلا تجدين بعض الوقت للإستحمام اليومي أو للإستحمام قبل الخروج من المنزل, فتصابين ببعض التوتر حيال رائحتك الغير منعشة.

أفردنا لك هذا الموضوع لمعرفة كيفية الحصول على رائحة منعشة دون الحاجة إلى الإستحمام :

1- تطبيق مزيل العرق ليلاً :

خلافا للاعتقاد الشائع، فمن الأفضل تطبيق مزيل العرق ليلا، ويفضل بعد الاستحمام كي يدوم مفعوله أطول فترة ممكنه, لذلك تجنبوا تطبيقه قبل الخروج مباشرة, هذا لن يقدم نفعاً على الأرجح.

2- قومي بتعطير شعرك :

العطور ليست فقط مقتصرة على الجسد, عطور الشعر أيضاً تعطيك إحساساً بالانتعاش والنظافة, قومي بوضع العطر على شعرك لإضافة رائحة الاستحمام.

3- غسل القدمين بالماء والصابون :

الأقدام تحمل الكثير من البكتيريا على مر اليوم, مما قد يؤثر على رائحتك, حتى أنها ستكون إحدى الأفكار الجيدة ما إذا قررت غسل قدميك في كل مرة تدخلين فيها الحمام.

4- تجنبي ارتداء الملابس الضيقة :

حيث أن المناطق التي ترتدين فيها ملابس ضيقه, تفوح منها رائحة العرق أكثر من غيرها, لذلك ننصح بإرتداء ملابس واسعة فضفاضة.

5- استخدمي الشامبو الجاف :

هذا المنتج يفعل مفعول السحر في الوقت الذي لا تستطيعين الحصول على الإستحمام, خاصة إذا كانت فروة رأسك تفوح منها رائحة التعرق.

6- التعطر :

احرصي على رش العطر على مناطق النبض في جسدك كالمعصمين, والرقبة وباطن الركبتين وخلف الأذن, حيث أثبتت الأبحاث أن العطر على هذه المناطق يفوح ويثبت أكثر من غيرها.

7- بودرة القدمين لطرد الرائحة :

مرة أخرى, قدميك من أكثر الأماكن التي تتعرض لحمل البكتيريا طوال اليوم, لذلك سيكون من الأفضل الأفضل الاعتناء برائحتهم عن طريق تطبيق البودرة الخاصة التي تأتي لإزالة رائحة القدمين الغير مرغوب فيها قبل إرتداء الحذاء.

Tags

مواضيع ذات صلة