7 فساتين أنيقة وبأسعار مناسبة

موسم الصيف هو موسم حفلات الزفاف، موسم المناسبات الاحتفالية التي تحمل طابعا رسميا وتستلزم منك الظهور بمظهر جيد وملائم، وهذا ما سيزيد من فرصة حضورك لاحتفالية هامة وهو ما تشعرين بشيء مثل: “هذا سيء للغاية أنني بالفعل أحتاج إطلالة مميزة وأنيقة لهذا المناسبة”. على العكس مما قد يظنه البعض فإن التأنيق لا يحتاج إلى صرف أموال طائلة حيث يمكنك شراء مجموعة من الفساتين الأنيقة والجذابة بأسعار مناسبة ولا تتجاوز مبلغ 100 دولار، وكل ما عليك فعله هو معرفة المكان الصحيح للشراء:

1-فستان رمادي طويل بدون أكمام: فستان رمادي أنيق بدون أكمام وهو يصلح للمناسبات الخاصة والرسمية، وبساطة وجما بتصميم هذا الفستان يجعله يصلح لأن يتم ارتدائه بدون قطعة اكسسوار، الفستان من “H&M” وبسعر 50 دولار.

2-فستان قصير مصنوع من قماش الجاجار مزين بنقشات جميلة: فستان ” Glamorous Juku” المصنوع من الجاكار، وهو متوفر على موقع ” nastygal” بسعر 44 دولار.

3-الفستان الأسود القصير: وهو قطعة ثياب رئيسية بالنسبة للكثير من النساء، هذا الفستان الرائع والمصنوع من الحرير من ” BB Dakota” وهو متوفر على موقع ” Nordstrom”.

4-فستان وردي أنيق عاري الأكتاف: فستان أنيق جذاب يجعلك تظهرين بإطلالة أنثوية جذابة، هذا ىالفستان مصنوع من الحرير، هذا الفستان من ” Love Triangle ” وهو متوفر على موقع ” asos”.

5-فستان ذو لون داكن ومصنوع من قماش الدانتيل ويناسب حفلات العشاء، حفلات العشاء الخاصة بالعمل، حفلات الزفاف، الفستان من “Everlasting ” وهو متوفر على موقع ” lulus” بسعر 74 دولار.

6-فستان رقيق مزين بنقشات زهرية: فستان طويل بحملات يحمل نقشات زهرية رقيقة ومفتوح من الأمام، الفستان من ” Fame and Partners” وسعره 108 دولار (صحيح أن سعره يزيد 8 دولار عن ميزانية المئة دولار التي قمنا بالاتفاق عليها أن فستان بهذه الأناقة سيكون إضافة مميزة للغاية لدولاب ملابسك، يمكنك شراء الفستان من على موقع ” asos”.

7-فستان قصير عاري الأكتاف: أكثر ما يميز هذا الفستان الجميل من ” J. Crew” هو بساطة تصميميه، بالإضافة إلى توفره بعدة ألوان متنوعة وهي أكثر من 23 لون، سعر الفستان 70 دولار، وهو متور على موقع ” J. Crew “.

Tags

مواضيع ذات صلة