7نجوم صوتوا للحزب الجمهوري بأمريكا

من المعروف أن هناك بعض من نجوم هوليوود المعروفين بإنتمائهم للقضايا اليبرالية مثل (أنجيلينا جولي – أوبرا وينفري- جورج كلوني- مات ديمون) والقائمة طويلة بالأسماء اللامعة.

ولكن على الصعيد الأخر هناك نجوم قاموا بالتصويت لصالح النظام الجمهوري بأمريكا, وفيما يلي قائمة بأبرز الأسماء اللامعة بهوليوود :

1- بروس ويليز :

بروس ويليز لديه ميول ليبرالية منذ زمن طويل, كما انه يدعم الرعاية الصحية المجانية للمسنين وتأييده للمرشح الديمقراطي (مايكل دوكاكيس) في الانتخابات الرئاسية عام 1988. يثبت صحة ذلك, ويؤيد أيضاً الحق في حمل السلاح، ومع ذلك قام النجم بدعم مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية.

2- روبرت داوني :

أدلى داوني لصحيفة نيويورك تايمز تصريحاً متحدثا عن الفترة التي قضاها في السجن (ليس هناك اي شيء كنت اعتقد ان يجعلني ليبرالياً مثل هذه التجربة)، ولكن يبدو أنها تحولت الى ميل مختلف تماماً حيث أنه قام بعد ذلك بالتصويت لصالح اليمين.

3- آدم سانلدر :

من الواضح أن النجم الشهير ساندللر لديه إنتماءات جمهورية أصيلة, حيث سبق وأن تبرع لإحى الحملات الجمهورية ب 2100$

4- أوين ويلسون :

حاول أوين ويلسون وفينس فون (كلاهما يُعتقد أنهم جمهوري الهوية) حضور أحد المؤتمرات لأحد المرشحين الجمهوريين في عام 2004بينما كانوا يصورون فيلم wedding crashers

إلا أن منسقي المؤتمر لم يسمحوا لهم بالحضور مما أثار غضبتهم إعلامياً في ذلك الوقت, ومنذ ذلك الحين وهم معروفون بميولهم السياسية الجمهورية.

5- هيذر لوكلير :

هيذر لوكلير منالمشاهير الذين يفضلون الصمت في المسائل السياسية, ولكن تم الإعلان من قبل مجلة أمريكية أن هيذر قيدت في سجلات المصوتين للمرشح الجمهوري.

6- ليندسي لوهان :

كانت ليندسي لوهان من المؤيدين لأوباما بشكل واضح وصريح, خلال انتخابات عام 2008، ولكن تحول دعمها لرومني في 2012

7- – ميل جيبسون :

نشأ ميل جيبسون في منزل ذو خلفيه كاثوليكية صارمة، ومعتقداته الدينية قد جعلت جيبسون رافض وبقوة مسألة الإجهاض وزواج المثليين, مما يثير الشك في إنتماءاته السياسية والتي على الأغلب جمهورية بنسبة كبيرة.

Tags

مواضيع ذات صلة