6 أمور يجي أن تعرفها العروس بمكياج حفل الزفاف

الآن وقد انتهيت من التخطيط للجزء الأكبر من حفل الزفاف، تبقى أن تقومي بعدة خطوات هامة للغاية من ضمنها الاتفاق مع خبيرة مكياج لتتولى مهمة وضع مكياج يوم حفل زفافك، وهو الأمر الذي تفضل الكثير العرائس القيام به هذه الأيام. بعد أن تختاري خبيرة المكياج وخلال جلسات النقاش والتجربة سيكون لديك الكثير من التوقعات وسيكون لديك الكثير من الأشياء التي ترغبين في قولها لخبيرة المكياج، وبالمثل فإن خبيرة المكياج هي الأخرى سترغب في أن تقول لك عدة أشياء هامة عن مكياج حفل الزفاف وذلك حتى تسير جلسات العمل على المكياج والاستعداد لوضع مكياج العروس بسلاسة أكبر. تعالوا معنا لنتعرف على 6 أمور ترغب خبيرة مكياج العروس في أن تعرفها العروس عن مكياج حفل الزفاف:

خلال جلسات التجربة على وضع المكياج اختاري ملابسك بعناية بحيث تكون ملابس بسيطة غير ملفتة حتى لا تؤثر على مظهرك العام ووجهة نظرك حيال المكياج: تذكري أن مكياج حفل الزفاف لا يجب أن يكون هو الأخر ملفتا للغاية بل يجب أن يظهر ويزيد من جمال فستان حفل زفافك ولذلك يجب أن يكون التركيز على وضع مكياج مثالي وبعناية شديدة.

إحضار صور مختلفة لتكون مصدر إلهام لمكياج يوم حفل الزفاف هي فكرة رائعة للغاية ولكن من فضلك حاولي أن تكوني واقعية: والمقصود بذلك ألا تحاولي تجربة الكثير من المكياج غير المعتاد والذي لم يسبق لك أن قمت بتجربته من قبل، فالهدف أن يظهر مكياج حفل الزفاف أجمل صورة لك لا أن يجعلك تبدين مثل شخص، ولذلك حاولي تجنب تقليعات المكياج غير المألوفة.

ثقي بي: نعم الأمر بهذه البساطة عند اختيارك لخبيرة مكياج واحدة دون عن العشرات من خبراء المكياج الآخرين فهذا يعني أنك تثقين بأنها الشخص المناسب بعد دراسة وتفكير عميق في الأمر، ولهذا عليك أن تثقي بأنها تعلم ما تفعله، فهي تعلم مساحيق التجميل التي تتناسب مع درجة لون بشرتك والتي تتناسب مع مناسبة هامة مثل يوم حفل زفافك، كلاكما ترغبان بنفس الشيء وهو أن يبدو مظهرك رائع في يوم حفل الزفاف، لذلك استمعي جيدا لما ترغب في القيام به واتركي لها فرصة التجربة ويمكنك دائما أن تناقشي معها الأمر خلال جلسات تجربة وضع المكياج.

اهتمي ببشرتك جيدا واحرصي على شرب الكثير من الماء واستخدام مرطبات للبشرة: أفضل خبراء المكياج لن يمكنهم عمل الكثير مع البشرة المجهدة التي لا يتم الاعتناء بها، والمكياج الجيد لن يبدو جيدا على الإطلاق مع بشرة سيئة مليئة بالعيوب، في تلك الحالة سيضطر خبير التجميل إلى وضع طبقة كثيفة من كريم الأساس لإخفاء عيوب الوجه وهو ما سيحول بينك وبين الحصول على مظهر الجمال الطبيعي الذي تحلمين به في يوم حفل زفافك.

قومي بتشجيع شقيقاتك أو صديقاتك على الاستعانة بمحترف للحصول على مكياج رائع في يوم حفل زفافك:

المكياج السيء يمكنك ملاحظته بسهولة وفي يوم رائع مثل يوم حفل زفافك سترغبين في تبدو جميع شقيقاتك أو صديقاتك المفضلات في مظهر رائع أيضا.

في يوم حفل الزفاف كل ما عليك فعله هو ….

كل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بالوقت، لقد قمت بعمل رائع خلال الأشهر الماضية وقمت بالاستعداد جيدا لهذا اليوم المهم في حياتك، لقد تدربنا كثيرا على وضع مكياج حفل الزفاف وسيسير كل شيء على ما يرام.

Tags

مواضيع ذات صلة