6منتجات توصي بهم خبيرة تجميل سيلينا جوميز

الكثير من الفتيات يهتممن بجمال النجمات, ويدون لو يتعرفوا على أسباب جمالهن وربما القليل من أسرار وخبايا مواد التجميل الاتي يحرصن على استخدامها وتظهرهن بمثل هذا الجمال الفتان, وفي هذا المقال نذكر بعضاً من المعلومات عن المواد التجميلة التي تحرص خبيرة تجميل النجمة (سيلينا جوميز) على استخدامها في تطبيق المكياج الخاص بالمطربه الشهيرة:

1- Anastasia Stick Foundation :

مع ما يقرب من 30ظل يناسب جميع ألوان البشرة, تقدم شركة التجميل الشهيرة (أنستازيا) هذا العصا من كريم الأساس, والمناسب جدا للبشرة الدهنية أو المختلطة ذلك لأنه غير لامع على الإطلاق, ويعطيكي التغطية المثاليه التي تحلمين بها.

2- Covergirl Katy Kat lipstick :

أحيانا نعاني من جفاف الشفاه بعد استخدام أحمر شفاه مطفي أو غير لامع matt

الا أن هذا الطلاء يعطيكي التغطية واللون والترطيب مع الاإبقاء على شفتيكي غير لامعة.

3- Marc Jacobs Air Blush :

هذه الحمرة جديدة وجميلة جدا. نسيج مختلف يسمح لك لتطبيق اللون الوردي على وجنتيك، للون وجه أكثر إشراقا, ذو لمسة حريرة ومتعدد الأبعاد.

4- Nars Unrestricted Matte Eyeliner Stylo :

محدد العين من (نارس) سهل التطبيق وغير لامع على الإطلاق, والذي لا تستغنى عنه النجمات لإكماله إطلالتهن على السجادة الحمراء.

5- Natasha Denona Blackest Black Matte Shadow :

من أحلك ظلال العيون التي يمكنك تجربتها على الإطلاق, يمكنك من تطبيق مكياج عيون دخاني على طريقة (جوميز) ويعطيكي لون واضح وصريح كما أنه سهل التطبيق, ويمكنك استخدامه مع فرشاه رطبه لمزيد من الكثافة.

6- Three Cosmetics 4D Eyeshadow :

هذة العبوة التي تحتوي على أربعة قوائم من الألون الترابيه اللازمة لمظهر طبيعي وجذاب من ألوان ظلال العين, يمكنك الختيار بين الإختيارات الثلاث, كريمي, لامع, غير لامع.

وبحصولك على جميع المنتجات السابقة, لم يبق لديك سوى التطبيق على طريقة النجمة الجميلة (سيلينا جوميز) للحصول على مظهر مشابه تماما يواكب الموضه ويضاهي جمال النجمات, كما أنه مناسب لأغلب المناسبات وسيبهرك بنتائجه, فهل تجربينه؟!

 

Tags

مواضيع ذات صلة