4 لوحات كونتور يفضلها خبراء التجميل

إذا كنتِ تعانين من تجارب الكونتور الفاشله في تحديد الوجه سواء بسبب اللون غير المناسب أو الخامة السيئة أو حتى صعوبة الدمج, لا داعي للقلق بعد الأن, حيث ينصحك خبراء التجميل بهذه اللوحات الرائعة التي تحمل إليكِ أفضل ماركات وأنواع الكونتور التي تمنحك العديد من المزايا أثناء وبعد الإستخدام, تعرفي عليها معنا في النقاط التاليه وإختاري منها ما يناسب بشرتك :

1- Anastasia Beverly Hills Contour Kit :

ينصحنا (جون) خبير تجميل النجمات (بيونسيه) و (جوان سمول) بهذه اللوحه الرائعة من إنتاج شركة التجميل الشهيرة (آنستازيا بيفرلي هيلز) خاصة عندما يتعلق الأمر بتهرلات البشرة.

يمكنك الحصول عليها بسعر 40$ من خلال موقع sephora.com

2- Make Up For Ever Pro Sculpting Palette :

تخبرنا خبيرة التجميل (جاليسا جايكران) والتي عملت مع نجمات مثل (جيرمي سكوت) و (زاك بوزين) أن هذه اللوحه من (ميكاب فور إيفر) تمنحك تحديد ونحت للوجه أفضل من أي وقت مضى وذلك لسهولة الدمج وتعدد الألوان بها.

يمكنك الحصول عليها بسعر 45$ من خلال موقع sephora.com

3- Chanel Les Beiges Healthy Glow Foundation :

إذا تحدثنا عن الكونتور علينا أن نسأل الخبير الأشهر (باتريك تا) المعروف بالعمل مع النجمة (كيندال جينر) والذي ينصح بهذا الكونتور من (شانيل) حيث يترك لمعه لطيفه على البشرة بالإضافه إلى تحديد الوجه.

يمكنك الحصول عليه بسعر 60$ من خلال موقع chanel.com

4- Fiona Stiles Sheer Sculpting Palette :

قالت خبيرة المكياج (فيونا ستيلز) أنها لم تجد لوحه الكونتور التي تفضلها, لذلك قامت بصناعتها بنفسها, بها ثلاث درجات فاتحه ومتوسطة وداكنه.

يمكنك الحصول عليها بسعر 28$ من خلال موقع fionastilesbeauty.com

Tags

مواضيع ذات صلة