4 أقنعة لحل كل مشاكل البشرة

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة

ترطيب البشرة

ترطيب البشرة

المرأة تهتم بالبشرة أكثر من أي شئ أخر, فهي عنوان جمالها وعلامة على صحتها أيضاً, لذلك نقدم لكِ سيدتي أربع أقنعة مثالية لكل المشاكل التي قد تواجهينها مع بشرتك, تعرفي على الأقنعة وقومي بإختيار المناسب لديكِ :

1- لترطيب البشرة :

لترطيب بشرتك جيداً, قومي بإضافة موزة ناضجة مع ثمرة أفوكادو كاملة إلى ملعقة عسل نحل, وتأكدي من مزجها جيداً قبل أن تضعيها على بشرتك, يمتلئ الموز والأفوكادو بالمعادن والفيتامينات التي تغذي البشرة، في حين أن العسل سيضيف الماء ويمنحها الرطوبة.

2- لنضارة البشرة :

البشرة متألقة هو انعكاس واضح لصحة جيدة، وهذا شيء نسعى اليه جميعا. ولمساعدة البشرة في الحصول على النضارة, قومي بسحق ملعقة كبيرة من لب الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من قشر الجريب فروت وملعقة أيضاً من زيت ثمر الورد, ضعيه على بشرتك ثم اشطفيها بعد 15دقيقة.

3- لعلامات تقدم سن البشرة :

أضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي إلى حفنه من الشوفان وملعقة كبيرة من العسل وأخيراً جزرة مبشورة, يعتبر الجزر أمر ضروري في مكافحة الشيخوخة المبكرة. كما أن الزبادي (اللبن) الطبيعي يبقى الجلد رطب في حين يعزز العسل وأمر الترطيب أيضاً, والشوفان يساعد على التخلص من الجلد الميت والقشور.

4- لمعالجة عيوب البشرة :

هذة الوصفة من أبسط ما يمكن حيث يمكنك التخلص من العيوب عبر مزج ملعقة من مسحوق الجولتامين مع ملعقة من الماء, وقومي بوضع القناع على الحبوب أو المناطق المصابة بالإحمرار للتخصل منها فوراً.

 

Tags

مواضيع ذات صلة