4 طرازات جديدة من مرسديس لمنطقة الشرق الأوسط

 تواصل مرسيدس- بنز فرض هيمنتها كأحد أبرز الشركات المصنّعة للسيارات الفاخرة والحيوية، بمشاركتها في دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للسيارات، مع طيف متكامل يتضمن طرح أربعة طرازات جديدة في أسواق المنطقة، هي: مرسيدس- مايباخ بولمان، وسيارة 4×42 G 500، و S 63 4MATIC كابروليه من مرسيدس-AMG، و C 63 كوبيه من مرسيدس- AMG.

سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان: قمة الفخامة والرفاهية مع تاريخ يدعو للفخر

تعتبر سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان الطراز الثاني من عائلة السيارات الفاخرة للغاية من مرسيدس- مايباخ. وتستحق هذه السيارة الأفضل في فئتها، أن تفتخر بأنها نموذج لا يُضاهى لقمة الفخامة والرفاهية الكلاسيكية التي ترتبط بعلامة “مايباخ”، خاصة مع مقاعدها المتقابلة وجهاً لوجه في مقصورة الركاب المفصولة. وقد اختارت العديد من الحكومات ورؤساء الدول والعائلات الملكية حول العالم، سيارات الصالون من مرسيدس- بنز مع تسمية “بولمان” من أجل قيادتها بعظمة تليق بمراكزهم. ومع طرازها الجديد، تعزز الشركة الآن من مكانتها الفريدة في هذا القطاع المميز. تتوفر سيارة بولمان الجديدة في الشرق الأوسط. 

معادلة قصوى جديدة لسيارات الدفع الرباعي 4×4: الفئة-G سكويرد

يمكن للفئة-G وحدها أن تتفوّق على نفسها. هذا هو النهج الذي اعتمده فريق التطوير مع سيارة مرسيدس- بنز G 63 AMG 6×6، وهم الآن يُحلّقون بعيداً مع طراز G 500 4×42. وتشكّل سيارة السلسلة المرتقبة إضافة جديدة للتاريخ الحافل والغني للفئة-G، حيث تختزل كافة المزايا التي تتسم بها سلسلة الطراز. وترتقي السيارة الجديدة بأفضل قدرات القيادة التي تمتاز بها الفئة-G الأسطورية على الطرقات الوعرة إلى المستوى التالي، بل وتجمع هذه القدرات مع فخامة مرسيدس- بنز، وهي جوانب يُدركها جيّداً مُلاك السيارات. وتعتبر G 500 4×42 ابتكاراً جديداً كلياً ضمن عائلة الفئة-G، بحيث تلبي الحاجة إلى أقصى قدرات القيادة على الطرقات الوعرة دون قيود أبداً، وفي الوقت نفسه، تحتفظ بالجوانب الأسطورية المعروفة عن مرسيدس- بنز من حيث الراحة والأناقة. تتوفر سيارة G 500 4×42 الجديدة في الشرق الأوسط. 

سيارة S 63 4MATIC كابروليه من مرسيدس-AMG: سيارة الأحلام بلا منازع

تقدم مرسيدس-AMG سيارة أحلام فائقة بشكل سيارة S 63 4MATIC كابروليه. وللمرة الأولى في تاريخها العريق الذي يمتد إلى نحو 48 عاماً، تطرح سيارات مرسيدس- بنز الرياضية والعلامة التجارية المميزة للأداء الفائق سيارة كابروليه بأربعة مقاعد في قطاع الفئة-S، وبالتالي إضافة طراز آخر يجتذب الأنظار إلى طيفها المميز جداً من السيارات.

وبجاذبيته المطلقة لمحبي السيارات الذين يسعون دائماً وراء الأداء والفخامة، يمنح الطراز الجديد للسائق وحتى ثلاثة ركاب رحابة مريحة للقيادة والتجوّل بأسلوب مُلفت. وتأتي بياناتها المتفوّقة كما يلي: محرك توربو مزدوج V8 بسعة 5.5 لتر مع طاقة إنتاجية تبلغ 430 كيلووات (585 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 900 نيوتن متر، ونظام القيادة الفائق بالدفع الرباعي 4MATIC من AMG، مع فصل عزم الدوران إلى المحور الخلفي كتجهيز أساسي، فضلاً عن التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.9 ثانية، ونظام فرملة مركّب فائق الأداء لخفض السرعة بصورة مثالية. 

وستتوفر سيارة الفئة-S كابروليه في الشرق الأوسط ابتداءً من مايو 2016 بطراز S 500 كابروليه، و S 63 كابروليه من مرسيدس-AMG، و S 63 S كابروليه من مرسيدس-AMG. 

سيارة C 63 كوبيه من مرسيدس-AMG: الارتقاء بقيادة الأداء إلى آفاق جديدة. تعود مرسيدس-AMG مرة أخرى لترتقي بمستوى التنافسية في صناعة السيارات، مع سيارة C 63 كوبيه الجديدة. فمع تصميمها الحسي والحيوي، وإطلالتها الرياضية الأنيقة، تشق سيارة C 63 كوبيه الجديدة طريقها بكل رقي في الطريق، حيث تُجسّد تماماً أوجه الفخامة العصرية. وفي الوقت نفسه، تصوّر مقصورتها الداخلية جوانب الروعة والأناقة وتنطلق بهما إلى مستوى رياضي. 

ويتناغم الشاسيه المركّب بأسلوب حيوي مع نظام التعليق الهوائي الاختياري ليشكلان ركيزة أساسية لمستوى الراحة الكبير للتعليق، والحد من هدير الرياح على الطريق، واهتزاز العجلات، والتحكم بخفة الحركة، ومتعة القيادة. وتساهم في ذلك أيضاً بعض العوامل الأخرى التي تتمثّل في البنية الخفيفة لتقليل الوزن، والديناميكيات الهوائية الممتازة، والمحركات ذات الكفاءة والأداء العالي. 

وينطلق المفهوم النموذجي للعلامة التجارية “قيادة الأداء” إلى آفاق جديدة مع سيارة C 63 كوبيه، وذلك بفضل محركها التوربو المزدوج V8 من AMG بسعة 4.0 لتر، مع طاقة إنتاجية تبلغ 350 كيلو وات (476 حصان)، أو 375 كيلو وات (510 حصان)، والذي تم تطويره بالكامل في مصنع أفالترباخ. وتتوفر سيارة مرسيدس- بنز الفئة-C في الشرق الأوسط بطراز C 200 كوبيه، و C 300 كوبيه، وطرز AMG وهي: C 450 كوبيه، و C 63 كوبيه، و C 63 S كوبيه. 

Tags

مواضيع ذات صلة