حسين الجيسمي أهدى الجمهور أغنيتين جديدتين للعام الجديد “إصعد بعزمك” و “أحبك”

الفنان حسين الجسمي وسط حضور جماهيري كبير تجمّع  حسين الجسمي ليحتفل معه بقدوم العام الجديد على كورنيش “كاسر الأمواج”، وإختتم الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” حفلاته الغنائية للعام 2017، وأفتتحها بنفس الوقت في العام الجديد 2018 .

الفنان حسين الجسمي يحيي حفل نهاية السنة

من العاصمة الإماراتية أبوظبي، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، مقدماً مجموعة كبيرة من أغنياته متنوعة الألوان الموسيقية الخليجية والعربية، ناقلاً الجميع الى أجواء الفرح والتفاؤل بالعام الجديد وبدعوات إستمرار الأمن والأمان في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي أجمع، وقد شاركه الليلة الغنائية الإحتفالية الفنان المصري تامر حسني.

وأعرب الجسمي عن تهنئته بقدوم العام الجديد، موجهاً رسالته للجمهور قائلاً: “جمالكم لا يوصف Happy New Year”.

الى جانب ذلك، أهدى حسين الجسمي الجمهور أغنية منفردة جديدة حملت عنوان “أحبك” من رؤيته وألحانه، من كلمات الشاعر أحمد الصانع وتوزيع موسيقي ومكس وماستر للمايسترو وليد فايد، والتي باتت متوفرة في جميع المكتبات الموسيقية وعبر صفحة الجسمي الرسمية في موقع “اليوتيوب” مع بداية العام الجديد، وذلك بعد ترقب وتفاعل كبيرين من الجمهور.

وإهداءً الى جمهور المملكة العربية السعودية، طرح الجسمي أغنية وطنية جديدة حملت عنوان “إصعد بعزمك” مجدداً تعاونه مع الشاعر عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، ومن ألحان وتوزيع وليد فايد، وذلك عبر الإذاعات والقنوات الغنائية ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، قال في مقدمتها:

إصْعَد بِعَزْمِكَ إنَّ المَجْدَ مُتَّصِلُ

وهل تَمَلُّ صُعُودًا أيُّها البَطَلُ

أنتَ المُفَكِّرُ قَدْ نادَتْكَ نَهْضَتُنا

أنتَ المُجَدِّدُ والمأمولُ والأمَلُ

أنتَ المُظَفَّرُ لا تُثنيك مُعْضِلَةٌ

أعداءُ هِمَّتِكَ التَّقْصيرُ والكَسَلُ..

هذا وسيقوم حسين الجسمي خلال العام الجديد 2018 بطرح ألبومه الجديد “حسين الجسمي 2018” الى جانب العديد من الأغنيات المنفردة، والمشاركة في العديد من الأعمال الغنائية والنشاطات الإنسانية المختلفة في عدد من الدول الخليجية والعربية الى جانب دولته الإمارات، والتي سيتم الإعلان عنها كل في وقتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author