The Italian dream Tods Spring/Summer 2018

الحلم الإيطالي في ربيع – صيف 2018

 طبيعة الصيف الإيطالي الخلابة

 بينما الشمس تداعب وجهك أبقي عينيك مغمضتين وفكري “بأسلوب الحياة الإيطالي” حيث تتجلى أحلامك في الأفق القريب. ستترائى لك الألوان وتتلذذي بالنكهات وتستحضري إلى مخيلتك عطر الأيام التي قضيتيها في أرجاء الجزيرة.

كما وستتدفق إلى ذاكرتك صور بارزة لشخصيات عديدة: كتاب و مسافرين، ممثلين ونجوم موسيقى الروك أتوا من عالم الشهرة والأضواء ليتنعموا بسحر الطبيعة وجمالها، جمال لايضاهيه جمال في العالم.

تشيد Tod’s بالذوق الإيطالي وأريحيته الحكيمة. طريقة عيش معاصرة وعالمية، لا تتناسب إلا مع  كلٍ من الطراز الفائق وأسرار الذوق الرفيع.

تم تصميم مجموعة من الموديلات التي لا تندثر مع مرور الزمن للسترة الرياضية والبليزر ذات الأزرار المزدوجة وسترة راكبي الدراجات النارية باستخدام تشكيلة متنوعة من الجلود التي تظهر الفخامة اليومية لكل من ترتديها: شديد النقاء كما التصميم الإيطالي.

إنه القميص صغير الحجم المصنوع من النايلون والذي كانت المفاجئي بارتدائه تحت كل واحدة من مجموعة السترات هذه، كما وقد صممت البيجامات من الجلد، أما الشورتات والتنانير و البناطيل طرية ومطواعة كما جلد NAPPA، لذا فإن هذه التشكيلة هي المفضلة لدى النساء اللاتي تسافرن في أعلى درجات من الراحة والحرية فيما تتباهين بذوقهن الرفيع الذي لايرضى إلا بأفضل ما صنعته يد بشر.

#ITALIANDREAM

#الحلم_الإيطالي

الأحذية

تعد خفية الوزن أساساً للثياب ذات الأريحية، ويتجلى ذلك بأناقة حذاء GOMMINO الشتوي المصنوع يدوياً والذي يمكن ارتدائه في جميع فصول السنة. أو باختيار قماش الجينز لتصميم حذاء Gommino Double T، أو من خلال حركة حذاء YORKY GOMMINO، كما وأن هذه المجموعة الجديدة من الأخفاف تتحدى كل أعراف الشارع.

الحقائب

تزين حقيبة TOD’S الجديدة والخفيفية الوزن SELLA يدك، كما وتمثل آخر فصل من حكاية الجلود الثمينة والتفاصيل الدقيقة والحياكة المتقنة التي يتمتع بها عالم TOD’S. وقد تم إعادة تصميم حقيبة الكتفويف (Wave Bag) هذه من خلال بحث مستمرعن الأقمشة والتقنيات الحرفية، لتتحول إلى حقيبة ظهر، في حين تم تصميم حقيبة الغومينو (GOMMINO BAG)بمجموعة جديدة من الألوان التي تذكرنا بالصيف الإيطالي.