محمد سعد يجسد شخصية تاريخية لأول مرة في فيلم الكنز

 

أثار ظهور الفنان محمد سعد في فيلم “الكنز” ضجة كبيرة ولفت انتباه الكثير من الجمهور له مرة آخرى، حيث أنهم أشادوا بالشخصية التي يجسدها في العمل، متمنين ألا يعود لنوعية الأفلام التي كان يقدمها.

 

محمد سعد يجسد شخصية تاريخية لأول مرة في فيلم الكنز

محمد سعد يجسد شخصية تاريخية لأول مرة في فيلم الكنز

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البرومو الخاص بفيلم “الكنز” الذي طرحته الشركة المنتجة منذ أيام قليلة،  يشارك بهذا الفيلم مجموعة من النجوم  الكبار مثل هند صبري، محمد رمضان، أحمد رزق  ومحمد سعد ، كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم “الكنز” أفيش دعائيًا جديدًا للنجم الكوميدي محمد سعد، الذي يجسد لأول مرة شخصية تاريخية منذ بداية عمله في الفن.

 

محمد سعد يجسد شخصية تاريخية لأول مرة في فيلم الكنز

أهم المحطات الفنية في مسيرة محمد سعد

قام سعد بعدد من الأدوار الصغيرة في بدايته الفنية مثل أدواره في  فيلم “الطريق إلى إيلات”، مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة”، فيلم “الجنتل”، فوازير “تياترو”.
 قدم  في عام 2000 لأول مرة شخصية “اللمبي” الذي اشتهر بها في فيلم “الناظر مع الراحل علاء ولي الدين وأحمد حلمي وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

قدم أولى بطولاته الفردية عام 2002 من خلال فيلم “اللمبي” من إخراج وائل إحسان والذي نجح نجاحاً كبيراً  وأصبح سعد بعده أحد نجوم الشباك في السينما المصرية، قدم عام 2003 مع المخرج وائل إحسان من خلال فيلم “اللي بالي بالك” الذي أيضاً سجل نجاحًا كبيرًا. وفي عام 2004 قدم فيلم “عوكل” مع المخرج محمد النجار

محمد سعد يجسد شخصية تاريخية لأول مرة في فيلم الكنز

أهم أعماله

قدم سعد للسينما المصرية العديد من الأفلام الكوميدية من أشهرها بوحه، كتكون، كركر، بوشكاش، اللمبي 8 جيجا، تك تك بوم ، تتح، ومسلسل شمس الأنصار مع النجم فاروق الفيشاوي والنجمة لقاء الخميسي وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا حيث أنه كان يدون في إطار درامي إجتماعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author