بالصور غادة عادل تحتفل بخطوبة شقيقتها

احتفلت الفنانة غادة عادل، بحفل خطوبة أختها مها عادل، أمس الإثنين، حيث شهدت الخطوبة حضور عدد قليل من أقارب وأصدقاء النجمة غادة عادل وشقيقتها.

غادة عادل

غادة عادل في حفل خطوبة شقيقتها

 

حيث نشر المخرج مجدي الهواري زوج الفنانة غادة صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على “انستقرام”، ظهر فيها هو وزوجته غادة مع شقيقتها مها وخطيبها “سعيد العطار” الذي لم يفصح عن هويته أو أي معلومات خاصة به، وعلق الهواري قائلاً “ألف مبروك مها وسعيد.. ربنا يتمم على خير ويسعدك يا مها بقى”، حيث أنها تجربة الارتباط الثانية لشقيقة غادة.

وكان هذا الاحتفال  أمس الأثنين،  بأحد الفنادق  الكبرى بالقاهرة فشهدت الخطوبة حضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء المقربين من النجمة غادة عادل وشقيقتها مها، إلا أن أجواء السعادة بدت واضحة على الجميع.

 

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عاد قد تعرضت في الفترة الأخيرة للعديد من الانتقادات والهجوم الشخصي والمهني عليها، حيث وجهت لها انتقادات بشأن دورها في مسلسل عفاريت عدلي علام، وهو مسلسل الفنان عادل إمام الذي عرض في رمضان الماضي، فالبعض رأى أن ملابس غادة في المسلسل تتنافي وتقاليد الشهر الفضيل الذي يعرض فيه المسلسل.

 

أيضاً تعرضت غادة لنوع من أنواع التطاول من البعض على ولديها  التوأم “عبدالله وعز الدين”  اللذان ظهرا في أحد الحملات الإعلانية الرمضانية، فعلق البعض على ضخامة الشابين على سنهم، خاصة بعد نشرها صورة مع أحدهم بدا فيها ضخماً مقارنة بوالدته غادة.

ومن أحدث اعمال غادة عادل فيلم “هروب اضطراري” الذي يعرض حالياً في السينمات من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

يمكنك أيضا قراءة More from author