هنا الزاهد تشارك في مسلسل “في اللالا لاند”

تشارك الممثلة الشابة هنا الزاهد في سباق الدراما الرمضاني لعام 2017 في مسلسل اللالا لاند، والمقرر عرضه على الفضائية المصرية cbc وقناة دبي.

المسلسل من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، ووالدها الفنان سمير غانم، ويشاركهم البطولة الفنان بيومي فؤاد ومجموعة من النجوم الشباب وهم حمدي الميرغني من نجوم مسرح مصر ومحمد سلام وشيماء سيف ومحمد ثروت، والمسلسل من تأليف مصطفي صقرو وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج تامر مرسي وهشام جمال.

هنا الزاهد تشارك في مسلسل "في اللالا لاند" وحقيقة ارتباطها بالمنتج هشام جمال

هنا الزاهد في مسلسل الالالاند :

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الناس أغلبهم من الشباب، يسافرون إلى الصين، ولكن يحدث عطل في محركات الطائرة بسبب بعض المشكلات الفنية، مما يضطر قائدها إلى تغيير مسارها والهبوط إضطراريا في إحدى جزر تايلاند.

وهناك يواجهون مشاكل عديدة، أثناء محاولتهم الخروج من الجزيرة، مما يضعهم في الكثير من المواقف الكوميدية.

ومازال تصوير المسلسل مستمرا، ومن المقرر الإنتهاء من تصوير المسلسل في منتصف شهر رمضان.
و يذكر أنه قد تم تغيير اسم المسلسل من الضايعين إلى في اللالا لاند.

حقيقة إرتباط هنا الزاهد بالمنتج هشام جمال

عادت الشائعات حول إرتباط هنا الزاهد بالمنتج هشام جمال الظهور من جديد، بعد ظهور المنتج هشام جمال في برنامج ثلاثة في واحد على فضائية one tv مع المذيعة شيماء سيف، عندما سألته في إطار اللعب عن من يختار زوجة إفتراضية له، وإختار من جانبه الفنانة الشابة هنا الزاهد، فيما نفت هنا الزاهد من جانبها إرتباطها بالمنتج هشام جمال، وقالت أن علاقتهم في إطار الصداقة فقط، خاصة و أنه منتج مسلسلها الجديد في اللالالاند.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author