بالصور…أطلالة بيبا ميدلتون الجذابة في حفل زفافها

خطفت بيبا ميدلتون الأنظار في حفل زفافها  بإطلالتها المتألق الرائعة، وفستانها الرقيق وتوقع الجميع أن تسرق كيت ميدلتون الأنظار من شقيقتها بيبا ميدلتون، ولكن كانت بيبا ميدلتون متألق بشكل كافي لتسرق كل الأنظار.

بالصور...أطلالة بيبا ميدلتون الجذابة في حفل زفافها
بالصور…أطلالة بيبا ميدلتون الجذابة في حفل زفافها

فستان بيبا ميدلتون:

تميز فستان بيبا ميدلتون ببساطة الأميرات فحيث جرت الفعاليات بكنيسة سانت مارك ببركشاير تألقت العروس بفستان أبيض بسيط من الدانتيل ذو أكمام وذيل طويل من تصميم مصمم الأزياء البريطاني جايلز ديكون الذي أحاطته الشائعات مؤخراً.

وتوقع الكثير من صانعي الموضة أنه واحد من أهم الأسماء المرشحة لتصميم فستان بيبا ميدلتون بعد الحرص من قبل العائلة المالكة بعدم الإفصاح عن الأمر لوسائل الإعلام، وظل مصمم فستان زفافها لغزًا حتى الإعلان عنه اليوم فى الحفل.

ووصل الحضور إلى كنيسة سانت مارك ببركشاير، حيث أمسك ميشيل ميدلتون بيد ابنته العروس بيبا وسارا سويًا فى مدخل الكنيسة حتى سلمها إلى عريسها رجل الأعمال جيمس ماثيوز، فى مشهد تقليدي بدون تكلف.

ومما لفت الانتباه أيضًا قصة الفستان من الأعلى حيث تميز بالياق المرتفعة وخامة الدانتيل الطاغية على الفستان مع الطرحة التي تغطي كامل الجسم ومن الظهر.

كما تألقت أيضًا بتاج الجذاب كما كانت الطرح من Stephen Jones من التول والدانتيل والخرز الناعم.

عن كيت ميدلتون شقيق العروس بيبا ميدلتون:

كيت ميدلتون .. وصيفة مثالية وأم قبل أن تكون ملكة

أما “كيت ميدلتون” شقيقة بيبا، فكعادتها تمكنت من جذب الأضواء نحوها دون قصد، فهي دائمًا ما تثير الجدل بتصرفاتها التلقائية التي يغلب عليها التواضع التام.

فعلى عكس المتوقع لأميرة بريطانيا فى حفل زفاف شقيقتها، ظهرت كيت بفستان حريري غاية فى البساطة باللون السيمون، من تصميم دار الأزياء العالمية إلكسندر ماكوين.

وهى نفس الدار التي اختارتها كيت لتصميم فستان زفافها الأسطوري الذي سجله التاريخ ضمن أهم فساتين الزفاف على مستوى العالم.

كما تميزت بارتداء قبعة بسيطة على شعرها لتعطيها إطلالتها الملكية المعتادة، وحذاء هافان بسيط بكعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author