مزيل العرق من الأشياء الهامة في فصل الصيف حيث لا يمكن الإستغناء عنه أو النزول من المنزل بدون استعماله، لذلك سنقدم لكِ في هذا الموضوع تقرير كامل عن مزيلات العرق وطُرق  لـ افضل مزيل عرق كبديل  لمزيلات العرق المصنعة بمواد ضارة.

افضل مزيل عرق طبيعي ومبيض
افضل مزيل عرق طبيعي ومبيض

لماذا عليكِ معرفة طريقة افضل مزيل عرق وإعداده بالمنزل:

لأنه فضلا عن الأسعار العالية التي ينفقها الأشخاص وخاصة النساء على شراء مزيلات العرق الكيميائية، والتي تملتلئ بها في العادة حقائبهن الا انها أيضًا ضار جدًا حيث أن هناك كثير من الآثار الجانبية والأضرار التي تخلفها تلك المزيلات الكيميائية.

مما يجعل اختيارك مزيل عرق طبيعي ك افضل مزيل عرق خيارا رائعا وقد أشارت الكثير من الأبحاث والدراسات إلى تلك الأضرار من خلال إجراء تجارب ومتابعة الكثير من الحالات التي تسببها مزيلات العرق الكيميائية.

ومن أهم أضرار هذه المواد الكيماوية الموجودة بمزيلات العرق الصناعية هي مادة هيدروكلوريد الألومنيوم (أملاح الألومنيوم)، والمعروفة بإغلاق المسامات ومنع العرق من التسلل لفترات طويلة.

وغلق المسام لمدة طويلة  يصيب الجسم بالعديد من الأمراض، والجلد بالكثير من التلفيات والبقع وتقلل من معدلات إصابة البشرة بالحساسية.

كما أنه يقضي على عملية تنظيم درجة الحرارة داخل الجسم، ويمنع الجسم من أن يعمل وينشط كما ينبغي مما يجعل الجسم في حاجة إلى تبريد عن طريق التكييف أو المراوح، وهذا قد يضر بالجسم أحيانا.

ومن المعروف أيضًا و أثبتته بعض الدراسات أن كثرة استخدام مزيلات العرق الكيميائية يمكن أن يسبب سرطان الثدي وسرطان الجلد، لأن المواد التي تخترق الجلد فيما تحت الإبطين عادة ما تكون ضارة.

مكونات افضل مزيل عرق:

2 ملعقة شبة مطحونة

ماء زهر أو ماء ورد

3 ملاعق بودرة أطفال مع إضافة القليل من المسك الأبيض

طريقة تحضير افضل مزيل عرق:

جلب زجاجة فارغة وتخلط فيها المكونات السابقة،حتى يأخذ الخليط شكل الكريمة، ثم يستخدم كمزيل، ثم توضع بالثلاجة واخذها عند الاستخدام.

من الأفضل أن يكون عقب الاستحمام مع المداومة عليه كل يوم مرة على الأقل وستكون النتائج رائعة وآمنة تماما في الحصول على بشرة بيضاء ناعمة تتمتع بالرائحة الجميلة بعيدا عن الأخطار والآثار الجانبية.

يمكنك أيضا قراءة More from author