عاصي الحلاني يتعرض للنصب في الكويت

ألغى الفنان اللبناني “عاصي الحلاني”  حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته في دولة الكويت تزامنا مع احتفالات عيد الفطر.

تفاصيل عملية النصب على عاصي الحلاني

كشف ماجد الحلاني مدير أعمال الفنان عاصي الحلاني، أن الأخير تعرض لعملية نصب واحتيال من قبل متعهد حفلات
اتفق معه لإقامة حفل في دولة الكويت.

ونشر ماجد الحلاني بياناً يشرح فيه ملابسات ما حدث من عملية نصب وقع ضحيتها عاصي الحلاني، وقال في البيان “أن متعهد الحفلات حسان الأبرش تم الاتفاق معه على إحياء حفل في الكويت بمناسبة عيد الفطر”.

نص الرد 

عاصي الحلاني

“بما أن السيد الأبرش قد انقطع عن التواصل معنا منذ فرت، ونما إلي مسامعنا أنه قام بأعمال احتيالية ومالية تتعلق ببيع تذاكر وغيره ترتبط بالحفل المذكور أعلاه وتوارى عن الأنظار، لذلك يهمنا أن نوضح وننفي توجب أية مسؤولية علينا
بما قام به المتعهد حسان الأبرش، مع احتفاظنا بحقوق الفنان عاصي الحلاني كاملة في ملاحقة السيد الأبرش جزائيًا، بجرائم الخداع والاحتيال والابتزاز المالي.. لهذا أقتضى التوضيح”.

حالات متشابهة

اشرف عبد الباقي مع احمد حلمي على مسرح مصر

يذكر أن هذا الحادث جاء بعد شهور قليلة من عملية نصب كبيرة على الفنان المصري أشرف عبدالباقي، وفريق «مسرح مصر»، بعدما اتفق معهم متعهد حفلات لتقديم عدد من عروضهم بالكويت وبعد السفر فوجئوا بأن المتعهد استلم قيم تذاكر الحجز وهرب وتعهد أشرف عبدالباقي وقتها بمصاريف الفريق طوال فترة السفر، كما التزم أمام الجمهور بالعروض كاشفًا له عن الخدعة التي تعرض لها ومؤكدًا أنهم لا ذنب لهم في ذلك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author