موقع Fashsouq.com يستضيف حفل العشاء الفاخر لأكاديمية مايك تايسون بحضور كوكبة من المشاهير العالميين

بعد الإعلان الذي طال انتظارهعن إطلاق ’أكاديمية مايك تايسون‘، استضاف أسطورة الملاكمة مايك تايسون حفل عشاء فاخر يوم 6 مايو في صالة ’دبي بولروم‘ ضمن فندق ’جي دبليو ماريوت ماركي دبي‘ تحت اسم ’حوار مع مايك تايسون‘.

واُقيم الحفل بالتعاون مع وكالة ’فريد فرينشي كورب‘ وموقع Fashsouk.com، وتضمن جلسة حوارية مع أسطورة الملاكمة العالمي مايك تايسون، حيث أدار الجلسة كريس ماك هاردي، رئيس قسم الرياضة في راديو Dubai Eye، إضافةً إلى مزاد علني على تمثال ذهبي لمايك تايسون من إبداع النحات الشهير جان بابتيست سيكلر، والذي تم بيعه بمبلغ 30 ألف درهم إماراتي.

وفي معرض إجابته حول إمكانية عودته إلى عالم الملاكمة، أوضح مايك تايسون أن تركيزه المستقبلي ينصب على العمل مشروع ’أكاديمية مايك تايسون‘ وتطبيق أسلوبه الشخصي المتسم بالانضباط ضمن جميع نواحي العمل في الأكاديمية.

وبدأت الأمسية المميزة باستقبال أهم المشاهير على البساط الأحمر ومن ضمنهم أمير خان، الملاكم المحترف وأصغر ملاكم بريطاني حائز على الميدالية الأولمبية، وزوجته فريال مخدوم، والممثلتين الباكستانيتين عائشة عمر ومؤمنة مستحسن، إلى جانب كوكبة من النجوم والمشاهير العالميين. ليكتمل المشهد الترفيهي في هذه الأمسية الرائعة مع النجمة المحلية الصاعدة ليلى كردان التي سحرت مسامع الحضور بتقديمها لأروع أنغام الجاز والسول التي تمزجها مع أنغام شرقية شاعرية، بالتعاون مع منسقة الأغاني آنياس. بي التي قدمت من باريس لتقدم على مسامع الحضورأجمل ألحانها وايقاعاتها الفريدة.