التنانير المنتفخة للمحجبات موضة 2017

تغريد المنشاوي

تعد الجيب أو التنانير هي قطعة رئيسية في خزانة الفتاة المحجبة, حيث تعتمد على الأزياء الواسعة وتلجأ إلى الإحتشام في ملابسها, لذلك نطل عليكِ اليوم عزيزتي المرأة بأخر صيحات الموضة في عالم التنانير, تعرفس إلة التنورة المنتفخة أو puffy skirt والتي تحمل لكِ الكثير من الأناقة في عالم يشبة عالم الأميرات, فهل هناك أفضل من هذه التنانير التي تذكرنا بموضة الخمسينات؟!

تعرفي إلى هذه التنانير الأنيقة وإختاري منها ما يناسب ذوقك :

الألوان الزيتية موضة مستمرة معنا هذا الموسم بعد تصاميم متعددة من الأزياء الشتوية, تعرفي على اللون الزيتي من جديد مرة أخرى هذا الموسم من خلال التنانير المنتفخة.

من أفضل ما يمكن إعتمادة خلال هذا الصيف هو التنانير المنتفخة التي تحتوي على لمسات الربيع كالزهور المطبوعة بألوانها الجذابة.

تنورة من التول الرمادي سيجعلك على قائمة الأنيقات هذا العام, حيث من الملاحظ إنتشار التنانير المصنوعة من التول على نطاق واسع مع إختلاف الألوان والأطوال.

ستناسب هذه التنورة الفتيات الرقيقات حيث تتميز بنعومة الألوان مع الورود الرقيقة المطبوعة أسفل التنورة لتمنحها جاذبية الأميرات.

إعتمدي هذة التنورة التي تأتي بالقماش المطبوع من الأشكال المصرية التقليدية والمعروف إنتشارها في رمضان, لذلك سيكون من المناسب إقتنائها هذة الفترة مع إقتراب شهر رمضان المعظم.

يمكنك أيضا قراءة More from author