NUIT D’ISSEY Bleu Astral عطر جديد من IsseyMiyake

مع عطرNUIT D’ISSEY، تستوحي دارIsseyMiyake من قوة الليل إنّه وقت تتضخّم فيه المشاعر وتتكثّف الأحاسيس. فيشكّل كلّ ضوء مصدراً للطاقة وكلّ عطر رابطاً مع قوى الطبيعة الابتدائيّة. وتولّد كلّ خطوة رحلةً استهلاليّة.

خلال المرحلة الأولى من هذا الاستكشاف العطري، NUIT D’ISSEY Eau de Toilette (2014)،قام صانعا العطور دومينيك روبيون ولوك دونج باعتماد برغموت زاهي كالقمر مقابل خلفيّة ليليّة للجلد والأخشاب “السوداء”. أمّا خلال رحلتهما العطريّة الثانية مع عطر NUIT D’ISSEY Parfum(2015) العالي التباين، في بعث الغريب فروت الزاهي وهجَه على تناغم من حبوب التونكا المخمليّة والفانيليا.

واليوم، تنقلنا رحلة NUIT D’ISSEY من القمر إلى النجوم بحثاً عن مساحة جديدة في الطيف العطري. ننطلق نحو السماء لبلوغ النجوم.

NUIT D’ISSEY Bleu Astral: ضوء جديد في الليل

تنثر النجوم إشعاعها على الطبيعة وتنيرها بهالتها. وهي تردد صدى القدرة الكونيّة خلال تنقّلها عبر السماء.مستوحاة من تألّق النجوم المبهج، يتلاعبNUIT D’ISSEY Bleu Astral بالجاذبيّة المغناطيسيّة للتناقضات. مضيء وداكن. بارد ودافئ. مرهف ومتفجّر…

ضوء مفعم بالطاقة.يأتي حامض اللّيم الفوّار والمتألّق الممزوج مع الكزبرة الروسيّة العطريّة لعكس دوّامات الكواكب في سماء مرصّعة بالنجوم.

ليلة لا تُنتسى. يقوم الجوهر الجلدي العميق والمرهف للعطر بفرض الدفع الانجذابي للمادة السوداء. ويأتي الجنطيان العشبي ليتأصّل في الأرض مع أوجهه الحلوة والمرّة الخضراء.

أثر مغناطيسي. تقوم جرعة إضافيّة من الأخشاب الكهرمانيّة الحيويّة ومن الفتيفر المعدني النضربتوسيع القدرة الجاذبة لعطر NUIT D’ISSEY Bleu Astralإلى قلب الليل…

القارورة: التألّق الكوكبيّ للّون الأزرق

للتعبير عنالتألق الغامض لليلةمُضاءة بالنجوم، تسير قارورة NUIT D’ISSEY Bleu Astral على طول الطيف الضوئيوتنتقل من اللون الأسود إلى الأزرق الحيوي.

تمّ تصنيع الزجاج الشفاف ليدمج بين الظلال والضوء، وهو محفور بخطوط ناعمة تذكّربمسار النجوم. ويأتي غطاء أسود خالي من اللمعيّة لإبرازدقة كلّ من الهندسة الانسيابيّة لهذه القارورة الأيقونيّة وخطوطها العاموديّة الجريئة المتعالية مقابل مشهد ليلي غامض يضمّ مياهاً وجبالاً وسماء.

يمكنك أيضا قراءة More from author