راندا البحيري تهدد بمقاطعة فرنسا بسبب سعد لمجرد

في الوقت الذي انهالت فيه التبريكات والتهاني على النجم المغربي سعد لمجرد وبدأت صوره بعد محبسه لمدة 5 أشهر تغزوا مواقع التواصل الاجتماعي، هددت الفنانة المصرية راندا البحيري بمقاطعة فرنسا وعدم السفر إليها بسبب سعد المجرد.

سخرية من راندا البحيري

البحيري كتبت على صفحتها على موقع انستغرام : بسم الله ما شاء الله الحمدلله سعد لمجرد أخيرًا بره أسوار السجن ألف مبروك وإن شاء الله البراءة جايه والتعويض جاي، ولو الست اللي رمت بلاها عليه دي طلعت مصابة وهو طلع بريء أنا هفضل طول عمري مقاطعة البلد اللي اسمها فرنسا دي وعمري ما هروحها أبدًا”.

وتعرضت رندا لموجة من التهكم بسبب تلويحها بمقاطعة فرنسا، وجاء في بعض التعليقات على منشور البحيري: “الأيام بيننا بنشوف بتروحي فرنسا أو لا”، وقال متابع آخر: “فكرتيني بتهديد مصطفى قمر لداعش”.

سعد لمجرد فقد الكثير من وزنه في السجن

يشار هنا أن لمجرد ظهر بلحية كثيفة، بعد إطلاق سراحه مؤقتا بشرط وضع سوار إلكتروني لمراقبة تحركاته، إضافة إلى عدم سفره خارج فرنسا قبل انتهاء المحاكمة، ونشرت بعض الشخصيات العربية الشهيرة أول صورة لسعد حيث ظهر برفقة الدكتور مجد ناجي خبير تجميل الأسنان الأشهر عربيا، بدوره قام الدكتور معتز كوكش خبير المعلومات الأمني بنشر صورة سعد مع الدكتور مجد.

يمكنك أيضا قراءة More from author