الكريمات المرطبة المناسبة لمختلف الأعمار

يعتبر الكريمات المرطبه من المنتجات الهامه التي تستخدمها المرأة من ضمن منتجات التجميل, والتي لا تستغني عنها المرأه مهما كان عمرها, ألا أن بعض النساء لا يجدن اختيار الكريم المرطب المناسب لبشرتها, لكن كل بشره تحتاج لكريم مرطب مختلف عن البشره الاخرى وكذلك المستوى العمري للبشرة يخلق فارقاً وعامل هام في إختيار نوع المرطب, حيث أن الكريم المرطب في عمر الأربعين يختلف عن عمر العشرين.

لذلك نقدم لك اليوم سيدتي الكريمات المرطبة المناسبة لنوع كل بشرة, تعرفى عليها معنا واختاري منها ما يناسبك :

العشرينات :

Kiehl’s Pure Vitality Skin Renewing Cream

يعتبر هذا الكريم مناسب للفتيات في عمر العشرين حيث يعمل على ترطيب بشرتهن وتجهيزها قبل الثلاثين, لذلك استخدميه مساء قبل النوم لتحصلي على النتيجة المثالية.

الثلاثينات :

Clarins Hydra-Essentiel Cooling Gel

في عمر الثلاثين دائما ما تتعرض بشره المرأه للكثير من الضغوط وسرعان ما تتأثر بعوامل التلوث البيئي حولها لذلك احرصي على الاهتمام بها من خلال هذا الكريم الرائع الذي ستلاحظين نتائجه سريعا.

الأربعينات :

Peter Thomas Roth Water Drench Hyaluronic Cloud Cream

اختاري كريم مناسب في عمر الاربعين يتناسب مع تقدم سن البشره ويحافظ عليها من العلامات والخطوط والتجاعيد والبقع الداكنه وغيرها من الأمور التي تؤرقك.

الخمسينات :

Estée Lauder Re-Nutriv Ultimate Lift Regenerating Youth Creme

تكون البشرة في هذا العمر أكثر عرضة للجفاف من ذي قبل, بالإضافة إلى التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة, لذلك إحرصي على إختيار كريم يشبع بشرتك بالترطيب ويعتني بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author