أحلام تبدأ حربا مع أصالة بسبب عمرو أديب

استغربت النجمة الإماراتية أحلام من منشور النجمة السوريّة أصالة في معرض مدح الإعلامي المصري عمرو أديب بعد استضافته لها في برنامج “كل يوم جمعة”، ومروره بأزمة صحية مفاجئة.

ووجهت أصالة عبر حسابها الرسمي على انستغرام رسالة لأديب جاء في ختامها: “نشكر ضميرك وصدق وعدك قلت كونوا معنا وفعلت سأكون معكم بإذن الله، حفظك الله من كلّ شر ونحمد الله كثيرًا على شفائك وعودتك”.

أحلام تتهكم على ضمير أديب

وعلّقت أحلام على المنشور كاتبةً: “ضميره مممممممم” إلى جانب وجه تعبيري ضاحك، وانقسم المعلقون بين مؤيد للنجمة أصالة ومؤيد لأم فاهد.

أحلام لـ عمرو أديب .. احلم على قدك

يُشار إلى أن احلام نشرت عبر حسابها على موقع تويتر صورة لرسالة الكترونية تلقتها من معدة برنامج “كل يوم جمعة” وعلّقت عليها بالقول: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن احلم على قدك عمرو أديب”. 

رسالة أصالة إلى عمرو أديب

وكانت أصالة بدأت رسالتها بالقول: “في حياتي ليس إعلاميًا ناجحًا فقط، هو واحد من أهلي بل واحد من إخوتي، خفت وقلقت ودعوت مثلي مثل أهله، بل مثلي مثل إخوته تجاوز ألمه، وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا بأن يبقى قريبًا وأستاذًا وملطّفًا ما قسى من الحياة بأن يعاني منّا ومن أجلنا، بأن يغامر وأن يشهد وأن يحاول أن يعدل معنا”.

وأضافت: “رغم تشابك السياسة والإعلام فهو على الأرجح صادق ونادرًا مايخذلنا ونحن الذّين مثله نحاول، ولسنا من المستسلمين ولا من المتخاذلين، نحن الذّين ندفع ما لدينا لننصر الحقّ الذي نراه والله أعلم بِالْحَقِّ، نراه مرآةً لنا والحمد لله على سلامتك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author