ناظم مظفر يبهر لجنة أربز غوت تايلنت

أبهر السعودي ناظم مظفر لجنة التحكيم في Arabs Got Talent أربز غوت تايلنت، خصوصا رئيس اللجنة علي جابر، بعد أن قلّد ناظم مظفر أصوات مؤدي مسلسلات وأفلام الرسوم المتحرّكة، فاستحقّ 3 “نعم” من أعضاء لجنة التّحكيم، إلى المرحلة الثّانية من البرنامج.

نجوى كرم تتحدى علي جابر في أربز جوت تايلنت

من جانبها أشادت النجمة اللبنانية نجوى كرم عضوة برنامج أربز جوت تايلنت بمظفر، لكنها سألت علي جابر عن إمكانية أن يقلد أحدهم صوته ، فقال لا أحد يستطيع أن يقلده، وتراجع علي جابر عن رفضه لمظفر، بعد أن قلده فقال: “أنا أصلا صوتي بشع ومبحبوش، لكنه أجاد تقليدي، ويستحق أن ينتقل للمرحلة التالية. 

 

. شاب يقلد صوت علي جابر وينال اعجاب الجمهور ولجنة الحكم💕 شرايكم فموهبته وتقليده لعلي؟ 😀 . @emans.beauty.box @emans.beauty.box @emans.beauty.box . ‏‎أخصائية سعودية معتمدة من أقوى المعاهد بأوروبا في أحدث تقنيات المكياج الدائم بالميكروبليدنق 💄😗 الألوان طبيعية (أورقانك) ومعتمدة من هيئة الدواء والغذاء الأمريكية، متوفر جميع الألوان من البني الغامق الى الأشقر. للحجوزات التواصل على الواتس اب فقط 🇸🇦🇸🇦🇸🇦 0544044650 . . . #بلقيس #هنادي_الكندري #السعوديه #حليمه_بولند #شجون #مريم_حسين #شيلاء_سبت #روان_بن_حسين #ميك_اب #افنان_الباتل #احلام_الشامسي #سوار_شعيب #حلا_الترك #مكياج_دائم #اسيل_عمران #لجين_عمران #علي_جابر #غدير_السبتي #احمد_حلمي #بثينه_الرئيسي #خلود_امين #دنيا_بطمه #نجوى_كرم #اراب_قوت_تالنت

Una publicación compartida de بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andafter__ksa) el