الأميرة ماري في إطلالة عمل أنيقة 

حضرت الأميرة ماري (Crown Princess Mary) مؤتمر لأبحاث المخ في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن بالتزامن مع أسبوع التوعية بالمخ والذي يستمر خلال الفترة ما بين 13-19 مارس، ولقد ظهرت الأميرة ماري في المؤتمر في إطلالة عمل أنيقة بالألوان الأحادية حيث ارتدت سترة رسمية سوداء أنيق وتنورة تحمل طبعات أنيقة من ماركة ” Hugo Boss” وزوج من الجوارب السوداء الشفافة وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة ” L.K. Bennett”.

الأميرة ماري ظهرت بـ مجوهرات أنيقة

الأميرة ماري زينت إطلالتها في ذلك اليوم بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة باللؤلؤ وخاتم أنيق مرضع باللؤلؤ، كما أضافت لإطلالتها الأحادية باللونين الأسود والأبيض القليل من الألوان بطلاء الأظافر الأحمر الأنيق الذي زين أصابعها، ولقد شوهدت الأميرة ماري وهي تسير مبتسمة وتمسك بحقيبتها الأنيقة من ماركة ” Carlend Copenhagen” وهي في طريقها للدخول إلى المؤتمر.

يأتي ظهور الأميرة ماري في مؤتمر التوعية بأبحاث المخ بعد حضورها حفل افتتاح معرض جديد في متحف البلدة القديمة ومشاركتها في حفل توزيع الجائزة الفخرية الدنماركية لجمعية السرطان في عام 2017، وكانت الأميرة ماري قد عادت مؤخرا من عطلة في منطقة جبال الألب السويسرية بصحبة زوجها الأمير فريدريك (Prince Frederik) ولي عهد الدنمارك وأطفالهما الأربعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author